شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

كتائب " عبد الله عزام " الوهابية تنشر صور منفذي التفجيرين الارهابيين ضد السفارة الايرانية

ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي ، صور الانتحاريين وفق ماشرته على صفحة "الشيخ سراج الدين زريقات" على موقع "تويتر"، وعرفت المنفذين بانهما " معين ابو ظهر " ولقبه "أبو أويس الصيداوي" و"عدنان المحمد" أو "أبو سفيان الشامي".
رمز الخبر: 9347
19:00 - 28 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

لتاكيد تورطها في تنفيذ التفجير الانتحاري المزدوج ضد السفارة الامريكية ، نشرت ما يسمى بكتائب عبدالله عزام الوهابية ، المرتبطة بتنظيم القاعدة ، صورتين على موقع "تويتر" لمنفذي الهجوم الارهابي على السفارة الايرانية في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي ،  صور الانتحاريين وفق ماشرته على صفحة "الشيخ سراج الدين زريقات" على موقع "تويتر"، وعرفت المنفذين بانهما " معين ابو ظهر " ولقبه "أبو أويس الصيداوي" و"عدنان المحمد"  أو "أبو سفيان الشامي".

كما نشرت الكتائب فيديو قال فيه " الشيخ الوهابي " زريقات"  ان "تعليق عملياتنا منوط بخروج – ما اسماه - عسكر حزب الله من سوريا وباخراج شباب اهل السنة من السجون اللبنانية الظالمة وعلى رأسها سجن رومية"، بحسب ما جاء في الفيديو.

والمعروف ان سجن رومية يضم ارهابيين من تنظيم القاعدة الوهابي من فصائل تعمل لخدمة مخططات هذا التنظيم ، ويعتقد مراقبون بان الشيخ الوهابي " الزريقات " هو احد ابرز القيادات السنية الوهابية المتطرفة المرتبطة بجهاز المخابرات السعودي ، وسبق له قيامه بزيارات سرية للرياض ولقائه بمدير جهاز المخابرات السعودي بندر بن سلطان ، كما يعرف بصلاته السرية مع قيادات في التيار المستقبل وخاصة سعد الحريري الذي يتخذ من الرياض حاليا مقرا له .


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: