شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

استشهاد واصابة 16 مدنيا بانفجار عبوة ناسفة على زوار مقام زين العابدين {علیه السلام}

قال مصدر امني في تصريح صحفي ان"عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة زوار مقام الامام زين العابدين اثناء توجههم لاداء مناسك الزيارة شرقي المدينة".واوضح ان"الحادث اسفر عن استشهاد اثنين احدهما امرأة واصابة 14 اخرين بجروح بينهم نساء واطفال".
رمز الخبر: 9299
14:45 - 25 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

استشهد واصيب 16 مدنيا بانفجار عبوة ناسفة استهدفتهم اثناء توجههم لزيارة مقام الامام زين العابدين عليه السلام شرقي مدينة الموصل .

وقال مصدر امني في تصريح صحفي  ان"عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة زوار مقام الامام زين العابدين اثناء توجههم لاداء مناسك الزيارة شرقي المدينة".واوضح ان"الحادث اسفر عن استشهاد اثنين احدهما امرأة واصابة 14 اخرين بجروح بينهم نساء واطفال".

فی هذا الصدد كشف مصدر امني لوكالة خبر للأنباء (واخ) : عن توزيع تنظيم (داعش) منشورات في محافظة كركوك مبيناً ان المنشورات تهدد بتفجير كافة الدوائر الامنية والمستشفيات والمصارف في المحافظة

وقد اتخذت معظم المحافظات في الشمال والجنوب والوسط اجراءات امنية تحسبا لعمليات مماثلة لما حدث في كركوك في الرابع من الشهر الحالي عندما اقتحم مسلحون مول جواهر واحتجزوا رهائن وكما حدث امس الاثنين في تكريت مركز محافظة صلاح الدين حيث اقتحم مسلحون انتحاريون مبنى تلفزيون صلاح الدين.


النهاية

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: