شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"الإبادة الجماعية" تدعو المجتمع الدولي إلى فضح الجهات التي تتعمد استهداف الزائرين

نددت "حملة الإبادة الجماعية" بسلسلة التفجيرات الإرهابية التي استهدفت تجمعات ومواكب للزائرين في بغداد والمحافظات، معتبرة ذلك من أبشع صور "الإبادة الجماعية" ، فيما دعت المجتمع الدولي إلى إدانة استهداف الزائرين وفضح الجهات التي تتعمد استهدافهم.
رمز الخبر: 9196
16:58 - 17 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:


وقالت الحملة في بيان لها ، تلقت وكالة خبر للانباء (واخ) نسخة منه ان "استهداف زوار اربعينية الامام الحسين يوم امس يمثل اكبر صور "الابادة الجماعية" التي تستهدف كافة مكونات الشعب العراقي بمختلف الوسائل بشاعة والتي تهدف الى ايقاع اكبر عدد ممكن من الضحايا في صفوف الابرياء والمدنيين العزل".

واضاف البيان ان "كافة التشريعات والقوانين توفر الحماية والاحترام لممارسة الطقوس الدينية وتمنع التضييق على ممارسيها، فكيف بمن يقوم بشن حملة شرسة تستهدف كافة اماكن تواجد ممارسي هذه الشعائر والطقوس"، مشيرا إلى ان "دول اقليمية وحكومات تتعمد استهداف الزوار لعدة غايات من ابزرها العزف على الوتر الطائفي وايقاع اكبر عدد من الضحايا".

ودعت الحملة "المجتمع الدولي إلى فضح الدول والحكومات التي تقف بشكل مباشر وغير مباشر وراء اعمال العنف والارهاب التي تستهدف العراقيين"، مبينة ان "الشعب العراقي يتعرض لإبادة جماعية منظمة تقودها شبكات ودول وحكومات مما يستوجب على المجتمع الدولي ان يتحمل مسؤولياته وانهاء صمته وعدم الاكتفاء ببيانات الاستنكار".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: