شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجوزو : الإسلام المتطرف في سورية تهمة كاذبة!!

وتابع: "من اجل ذلك اتهمت الاعمال البطولية التي يقوم الجيش السوري الحر! واتهم مناصروه بانهم اسلاميون متطرفون يهددون الاقليات ويهددون مستقبل سوريا وانهوا بالارهاب. ونسي الغرب وقادة الغرب، الحملات الاستعمارية التي كانوا يقومون بها للعالم الاسلامي العربي، وما كانوا يمارسونه من ارهاب واجرام وقتل ونهب للثروات، وما يمارسونه من عنصرية دينية وطائفية ضد العالم العربي
رمز الخبر: 9172
14:54 - 16 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

راى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو ان "كل فرد من افراد الشعب السوري الحر هو مانديلا ورغم ذلك تصاعدت اصوات كثيرة بتاييد هذا الشعب دون ان يتحول التأييد الى عمل رادع. كلهم يحملون شعارات الدفاع عن حقوق الانسان وكلهم يشاركون في قتل الانسان وذبح الانسان وتدميره، وبدلا من مناصرة الشعب السوري تعالت اصوات تتهمه بالارهاب والتطرف الاسلامي والعنف. لقد ساوى هؤلاء بين القتيل والقاتل، بل وقفوا الى جانب القاتل بسبب تهمة كاذبة وهي الاسلام المتطرف في سوريا. الاسلام الذي دعا الى تحرير العقل من الوثنية وعبادة الاصنام، ودعا الى تحرير الانسان من الظلم والجبروت والجهل والحياة القبلية التي تقوم على الغزو واستباحة الاموال والاعراض، الاسلام الذي نادى بالعدل، وجعله قمة من قمم الايمان بالله هذا الاسلام اصبح تهمة توجه الى من يعتنق الايمان به ويدافع عن مبادئه وقيمه".

وتابع: "من اجل ذلك اتهمت الاعمال البطولية التي يقوم الجيش السوري الحر، واتهم مناصروه بانهم اسلاميون متطرفون يهددون الاقليات ويهددون مستقبل سوريا وانهوا بالارهاب. ونسي الغرب وقادة الغرب، الحملات الاستعمارية التي كانوا يقومون بها للعالم الاسلامي العربي، وما كانوا يمارسونه من ارهاب واجرام وقتل ونهب للثروات، وما يمارسونه من عنصرية دينية وطائفية ضد العالم العربي.

اضاف: "ان حزب الله يعطل مسيرة الدولة، ويتمرد على الشرعية والقوانين، ويعطل تاليف الحكومة، والبرلمان، والانتخابات. اننا نحتاج الى مانديلا لبناني ينقذ لبنان مما يتخبط فيه ويستطيع ان يوحد الشعب اللبناني، للوقوف في وجه لصوص المغارة ويحاسبهم على ما يرتكبون في حق الوطن".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: