شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الامانة العامة للمزارات الشيعية تقيم معرض "ابداع على طريق الحسين" العالمي الاول

وقال الامين العام للمزارات الشيعية ،عباس الساعدي، الامانة العامة للمزارت الشيعية، وبالتعاون مع مزار زيد الشهيد، اقامت تزامنا مع المسيرة المليونية باتجاه كربلاء، معرض {ابداع على طريق الحسين} العالمي الاول، في ساحة مجسرات ثورة العشرين ".
رمز الخبر: 9162
14:47 - 15 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز: 

اقامت الامانة العامة للمزارات الشيعية في محافظة النجف الاشرف، وبالتعاون مع مزار زيد الشهيد، اليوم السبت، معرضا تحت عنوان {ابداع على طريق الحسين} بمشاركة سبع دول وباكثر من {175} عملا فنيا .

وقال الامين العام للمزارات الشيعية ،عباس الساعدي،  الامانة العامة للمزارت الشيعية، وبالتعاون مع مزار زيد الشهيد، اقامت تزامنا مع المسيرة المليونية باتجاه كربلاء، معرض {ابداع على طريق الحسين} العالمي الاول، في ساحة مجسرات ثورة العشرين ".

واضاف انه " قد شارك في هذا المعرض {75} مصورا فوتوغرافيا وفنانا تشكيليا، ومصمما، واكثر من {175} عملا من سبع دول عربية واجنبية، شملت كلا من { الجمهورية الاسلامية الايرانية، والسعودية، والبحرين، ولبنان، وباكستان، وفلسطين، والعراق} ".

واوضح الساعدي ان " المعروضات جسدت الولاء والحب الحسيني، من خلال المسيرة المليونية واهداف ومفاهيم ثورة الامام الحسين {عليه السلام} "، مشيرا الى ان " المعرض سيستمر لمدة ثلاثة ايام لينتقل بعدها الى مدينة الحلة ".

ونوه الى ان " المعرض كان قد أقيم في العام الماضي في القطيف بالسعودية، وهو يقام للمرة الاولى في العراق بمحافظة النجف الاشرف ". 

النهایه
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: