شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تفاصيل جديدة عن موكب السيد نصرالله ..وخطط حمايته تتغير!

الى ذلك، اعتبر الخبير الاستخباري رونن سولومون، في حديث لصحيفة “يديعوت احرونوت” أن السيارات المصفحة في موكب نصرالله من طراز 2012 وأنه تم شراؤها من شركة سيارات لبنانية تعمل منذ سنوات في تسويق سيارات مصفحة للجهات الرسمية والخاصة، مضيفا أنه “في بيروت تعمل أيضا شركات إيرانية متخصصة بتصفيح السيارات ضد الرصاص والعبوات.
رمز الخبر: 9159
14:39 - 15 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

أفادت صحيفة "رأي اليوم” أن خبراء امنيين اسرائيليين يدرسون الاجراءات الامنية التي يتخذها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله والمتغيرات التي طرأت اخيرا على خطط حمايته، وتجلت في ظهوره مرتين علنا في ذكرى عاشوراء، وأشارت الصحيفة الى أن السيد نصر الله استخدم عنصر "المفاجأة” في المرتين، الاولى عندما ظهر وسط جمهوره في المساء والثانية عندما كرر المشهد نفسه صباح اليوم التالي.

الى ذلك، اعتبر الخبير الاستخباري رونن سولومون، في حديث لصحيفة "يديعوت احرونوت” أن السيارات المصفحة في موكب نصرالله من طراز 2012 وأنه تم شراؤها من شركة سيارات لبنانية تعمل منذ سنوات في تسويق سيارات مصفحة للجهات الرسمية والخاصة، مضيفا أنه "في بيروت تعمل أيضا شركات إيرانية متخصصة بتصفيح السيارات ضد الرصاص والعبوات.

وأضاف الخبير الأمني أن نصرالله اضطر ان ينتقل في 14 تشرين الثاني الماضي من مسافة نصف كيلومتر تقريبا من مكان مخبئه. ولأجل ذلك تم تجهيز قافلة خاصة من السيارات السوداء بالقرب من المنصة وتحت ظل بناية مجاورة. وتتضمن هذه القافلة سيارات مصفحة من نوع شفروليه ــــ سوبرمان وتويوتا ــــ لاندكروزر”. ويشير سولومون إلى أن "هذه السيارات من نوع خاص ودرجة تصفيحها عالية تتيح الصمود في وجه إطلاق نار من عيار 7.62 مليمتر، إضافة إلى عبوات جانبية صغيرة.”

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: