شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قيادي في تنظيم القاعدة: القاعدة كانت تجرب الاسلحة الجديدة باجساد الشيعة

وقال القيادي الملقب بـ”ابو الفاروق” في مقابلة صحفية ان:” عددا كبيرا من اعضاء التنظيم كانوا يستهينون بحياة ضحاياهم “،مضيفا ان” تجربة الاسلحة الجديدة كانت تنفذ باطلاق النيران على رؤوس واجساد شباب الشيعة وقتلهم”.
رمز الخبر: 9126
14:09 - 14 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

كشف قيادي في تنظيم القاعدة الارهابي، دخل في صفوف المصالحة الوطنية منذ قرابة العام، عن ان اعضاء في التنظيم كانوا يجربون الاسلحة برؤوس واجساد ضحاياهم الشيعة.

وقال القيادي الملقب بـ”ابو الفاروق” في مقابلة صحفية ان:” عددا كبيرا من اعضاء التنظيم كانوا يستهينون بحياة ضحاياهم "،مضيفا ان” تجربة الاسلحة الجديدة كانت تنفذ باطلاق النيران على رؤوس واجساد شباب الشيعة وقتلهم”.واضاف "ابو الفاروق” ان:” اسلحة القناصة التي كانت بعض الجماعات تشتريها من دول الجوار او تحصل عليها من السوق الداخلية تجرب باطلاق النار الحي على المواطنين الذين يقطنون احياءا شيعية في الشارع او عناصر الامن الذين يقفون على مسافات بعيدة دون ان يكونوا متورطين باي عمل ضد التنظيم او ضمن مخططات التنظيم الجهادية”.

وبين ابو الفاروق ان” العناصر العراقية في التنظيم كانت اشد شراسة في العمليات القتالية التي حصلت سواءً مع الجانب الامريكي او الاجهزة التابعة للحكومة العراقية”، مشيرا الى انه” لقب بالامير قبل دخول الجيش الامريكي الى العراق في عام 2003 لانه اسس جماعة جهادية يبلغ عدد افرادها 21 عضوا”.

النهاية

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: