شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

البحرين.. اشتباكات بين متظاهرين والشرطة قبيل انعقاد منتدى "حوار المنامة"

ما دفع الشرطة الى اطلاق الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية لتفريقهم. ولم ترد تقارير عن وقوع اصابات. وفي قرية سار القريبة من المنامة، خرج الالاف الى الشوارع استجابة لدعوة جمعية الوفاق المعارضة احتجاجا على حملة قمع نشطاء المعارضة. وقال شهود ان المحتجين رفعوا صورا لقادة المعارضة المسجونين، وحملوا لافتات تحمل "رسائل" الى كبار المسؤولين الذين سيشاركون في منتدى "حوار المنامة" الذي يستمر يومين ويبدأ مساء الجمعة ومن بينهم مسؤولون من الولايات المتحدة وبريطانيا. وكانت السلطات البحرينية قمعت حركة احتجاجية في المملكة في اذار/مارس 2011، الا ان الاحتجاجات تندلع بشكل شبه اسبوعي في القرى والبلدات الشيعية القريبة من المنامة.
رمز الخبر: 9032
15:26 - 07 December 2013
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:

 اشتبكت الشرطة البحرينية مع متظاهرين يوم الجمعة 6 ديسمبر/كانون الأول في العديد من البلدات القريبة من المنامة وذلك قبيل انعقاد منتدى "حوار المنامة" الدولي بشأن الامن في الشرق الاوسط. واشتبك عشرات المحتجين ومعظمهم من الشباب، مع الشرطة في قرى السنابس والدراز والسترة والدية، ورشقوا قوات الامن بالحجارة والقنابل الحارقة، كما اغلق المتظاهرون الطرق بالاطارات المحترقة، 


ما دفع الشرطة الى اطلاق الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية لتفريقهم. ولم ترد تقارير عن وقوع اصابات.   وفي قرية سار القريبة من المنامة، خرج الالاف الى الشوارع استجابة لدعوة جمعية الوفاق المعارضة احتجاجا على حملة قمع نشطاء المعارضة. وقال شهود ان المحتجين رفعوا صورا لقادة المعارضة المسجونين، وحملوا لافتات تحمل "رسائل" الى كبار المسؤولين الذين سيشاركون في منتدى "حوار المنامة" الذي يستمر يومين ويبدأ مساء الجمعة ومن بينهم مسؤولون من الولايات المتحدة وبريطانيا.   وكانت السلطات البحرينية قمعت حركة احتجاجية في المملكة في اذار/مارس 2011، الا ان الاحتجاجات تندلع بشكل شبه اسبوعي في القرى والبلدات الشيعية القريبة من المنامة.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: