شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

انفجار داخل مرقد الامامين العسكريين و تكتم اعلامي بأمر من القائد العام للقوات المسلحة!

واضاف الشهيلي " بحسب توصيات المالكي تم اتلاف كل الادلة والاقراص التي تحوي هذهِ المعلومات ، اضافةً الى سحب كافة كاميرات المنازل والمحال التجارية المحيطة بالمرقدين واتلاف معلوماتها بعد تنفيذ التفجير، لكي لا يتسنى للرأي العام الاطلاع على تفاصيل الحادثة ".
رمز الخبر: 9005
12:45 - 05 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعه نیوز:

كشف عضو لجنة النزاهة التابع للتيار الصدري جواد الشهيلي عن تكتم قيادة عمليات سامراء وبأمر من القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي وعدم قيامها بنشر معلومات حول تفجير الامامين العسكريين الذي تم  في تاريخ 13/10/2013.

وقال الشهيلي خلال لقاءهِ مع الاعلامي انور الحمداني في برنامج استوديو التاسعة أن " الجهات الامنية المتمثلة بقائد عمليات سامراء صباح الفتلاوي وبالتعاون مع شقيقتهِ النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي ، وبتوجيهات رئيس الوزراء نوري المالكي قد تكتموا على معلومات حول انفجار الامامين العسكريين الذي تم بتاريخ 13 / 10 / 2013".

واضاف الشهيلي " بحسب توصيات المالكي تم اتلاف كل الادلة والاقراص التي تحوي هذهِ المعلومات ، اضافةً الى سحب كافة كاميرات المنازل والمحال التجارية  المحيطة بالمرقدين واتلاف معلوماتها بعد تنفيذ التفجير، لكي لا يتسنى للرأي العام الاطلاع على تفاصيل الحادثة ".

يشار الى ان النائب قد بين خلال لقاءهِ ان هنالك شخوص في ائتلاف دولة القانون لديهم ملفات فساد لم يفصح عن اسمائهم ، غير انه يجهل سبب عدم اهتمام الجهات المختصة بقضايا فسادهم.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: