شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

السيد نصرالله: لدينا هواجس من أعمال إرهابية في عاشوراء

وفي الشأن السوري، قال نصر الله “إنّ محور الحرب على سوريا وصل الى حائط مسدود، ولم يعد أمامه سوى الإنصياع للواقع والوقائع والذهاب الى حلّ سياسيّ، هذا مع العلم أنّ بعض الدول الإقليمية لا تزال تعرقل ولكنّها ستصل الى نتيجة مفادها أنّ المكابرة لا تنفع”. وفي الشأن الداخلي، اعتبر نصر الله أنّ “المرحلة المقبلة ينبغي أن تشهد انفراجات سياسية معطوفة على الإنفراجات الإقليمية والدولية”.
رمز الخبر: 8555
15:56 - 31 October 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

علمت "الجمهورية” أنّ الأمين العام لـ”حزب الله” السيّد حسن نصر الله التقى الاربعاء مجموعة من الكوادر الحزبية والدينية وتطرّق أمامهم الى آخر الأوضاع السياسية. وقال: "إنّ محور الحرب على سوريا انهزم ومحور المقاومة انتصر في هذه المعركة، ونحن في ربع الساعة الأخير قبل ترجمة هذا الإنتصار”.
 
وفي الشأن السوري، قال نصر الله "إنّ محور الحرب على سوريا وصل الى حائط مسدود، ولم يعد أمامه سوى الإنصياع للواقع والوقائع والذهاب الى حلّ سياسيّ، هذا مع العلم أنّ بعض الدول الإقليمية لا تزال تعرقل ولكنّها ستصل الى نتيجة مفادها أنّ المكابرة لا تنفع”. وفي الشأن الداخلي، اعتبر نصر الله أنّ "المرحلة المقبلة ينبغي أن تشهد انفراجات سياسية معطوفة على الإنفراجات الإقليمية والدولية”.
 
وتطرّق في سياق الحديث امام الكوادر إلى الوضع الأمني معبّراً عن هواجس امنية لدى الحزب من القيام بأعمال إرهابية في مناسبة عاشوراء، مؤكّداً أنّ الحزب على تنسيق مع الأجهزة الامنية التي لديها كافة المعطيات، والحزب بدوره يقوم بإجراءات لمنع القيام بأيّ اعتداءات إرهابية في هذه المناسبة.

النهاية
نون
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: