شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المخابرات السعودية تشن حرباً شاملة ضد الشيعة .. والشيعة يتفرجون!

الشيعة يتعرضون للاعتداءات اليومية وربما يواجهون أذناب السعودية وكلابها في العراق واليمن ولبنان وايران .. لكن مالم يقطع رأس الافعى في السعودية فلن يتحقق الامن للشيعة ابداً، يجب تحطيم رأس الافعى!
رمز الخبر: 8548
18:56 - 30 October 2013

SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

تشن المخابرات السعودية حرباً شاملة ضد الشيعة بدأتها في العراق منذ سنوات لكنها مستمرة هذه الايام في ضربها للامن الايراني وقتل العديد من حراس الحدود الايرانيين وكذلك تفجير الاوضاع في لبنان وفي الخاتمة استهداف شيعة اليمن .. هذا كله يحدث دون ان نسمع باي تحرك ضد السعودية ولاصاروخ واحد يطلق باتجاه آبارها النفطية؟
 
اندلعت اشتباكات بين الحوثيين مع جماعات سلفية تكفيرية في منطقة دماج جنوب شرقي مدينة صعدة شمالي اليمن اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجانبين، فيما يتهم الحوثيون السعودية بالوقوف وراء هذه الجماعات التكفيرية وتمويلها.

واتهم الحوثيون الجماعات السلفية التكفيرية بمواصلة قصفها لمناطقهم فيما لا يزال الحصار المفروض عليهم من قبلها منذ اكثر من عشرين يوما بسبب اعمال القنص التي يقوم بها التكفيريون. ورفضت الجماعات السلفية التكفيرية مبادرة لوقف القتال في المنطقة وافق عليها الحوثيون عمليا من خلال انسحابهم من بعض المناطق المتاخمة لدماج. ويتهم الحوثيون السعودية بالوقوف وراء هذه الجماعات التكفيرية وتمويلها.
 
الشيعة يتعرضون للاعتداءات اليومية وربما يواجهون أذناب السعودية وكلابها في العراق واليمن ولبنان وايران .. لكن مالم يقطع رأس الافعى في السعودية فلن يتحقق الامن للشيعة ابداً، لافي العراق ولافي اية منطقة اخرى!! يجب تحطيم رأس الافعى!!

النهاية
الجوار
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: