شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مسؤول بحريني: "إسرائيل" صديق جديد

وأثار كلام العامر استفزاز البحرينيين فعلق أحدهم: "إن كنت تتفاخر أن يكون لك صديق صهيوني مغتصب للأرض فهذه مصيبه لماذا لاتقولها بصريح العبارة"، فرد العامر: "الفلسطينين متفاهمين مع الصهاينة لإستعادة حقوقهم، يبقى أمامي صديق مغتصب واحد للجزر الإماراتية وتعرفه جيداً إيران". حسب العامر.
رمز الخبر: 8525
15:44 - 06 October 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

 اعتبر مسؤول بحريني أن "اسرائيل" يمكن أن تكون صديق جديد في ظل التحالفات الجديدة المتوقعة بين مجلس التعاون الخليجي و "اسرائيل".

وكتب وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون السفير حمد العامر، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم أمس، "عندما تضيق بك الدنيا ابحث عن صديق جديد، هي الدنيا صديق اليوم يختلف عن صديق الأمس، مصالح وأهواء وأهداف، لم تعد الصداقات التاريخية تنفع ولم يعد حليف الأمس ينفع،ابحث عن صديق جديد"، وذلك بعد نشره مقالاً وصفه بـ"المهم" للكاتب "الصهيوني" آرون كولمان تناول فيه التحالفات المتوقعة بين دول مجلس التعاون وإسرائيل حول تفكيك البرنامج النووي الإيراني.

وأثار كلام العامر استفزاز البحرينيين فعلق أحدهم: "إن كنت تتفاخر أن يكون لك صديق صهيوني مغتصب للأرض فهذه مصيبه لماذا لاتقولها بصريح العبارة"، فرد العامر: "الفلسطينين متفاهمين  مع الصهاينة لإستعادة حقوقهم، يبقى أمامي صديق مغتصب واحد للجزر الإماراتية وتعرفه جيداً إيران". حسب العامر.

ولم يكتفي العامر بذلك فقام بعد ذلك بنشر كلام لرئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو، كان أدلى به في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، هاجم فيه إيران، وآخر جاء في مقابلته مع قناة "سي بي سي الاخبارية".

النهاية
عربی پرس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: