شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المشروع الوهابي التكفيري وأدواته الرخيصة إلى زوال

والتقى الأمين القطري المساعد خلال جولته التي رافقه فيها محافظ دمشق الدكتور بشر الصبان وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي جمال القادري بعض أهالي الحي واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
رمز الخبر: 8420
15:15 - 23 September 2013
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:

تفقد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال هلال أمس الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين وآلية توفر السلع الأساسية في بعض مناطق حي التضامن بدمشق التي أعادت إليها وحدات من جيشنا الباسل الأمن والاستقرار.
 
والتقى الأمين القطري المساعد خلال جولته التي رافقه فيها محافظ دمشق الدكتور بشر الصبان وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي جمال القادري بعض أهالي الحي واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
 
وأشار هلال خلال الجولة إلى الدور الكبير لأهالي الحي في دعم قواتنا المسلحة للدفاع عن الحي الذي واجه مثل الكثير من الأحياء السورية الأعمال الإرهابية للمجموعات التكفيرية المجرمة التي أرادت تدمير النسيج الاجتماعي السوري من خلال تخريب مناطقه التي تمتاز بخصوصية تاريخية وحضارية.
 
وقال هلال إن ما أفرحنا اليوم ورغم الدمار الذي خلفته المجموعات الإرهابية في الحي هو الحماس المنقطع النظير من أهاليه ومحبتهم لوطنهم وإصرارهم على التشبث به وطرد المجموعات التكفيرية منه.
 
وأكد هلال أن "المشروع الوهابي التكفيري وأدواته الرخيصة المتمثلة بالمجموعات الإرهابية إلى زوال بهمة أبطال الجيش العربي السوري” وأن سورية منتصرة بشعبها وجيشها لأننا أصحاب حق وندافع عن قضية عادلة وعن بلد وأمة ولأننا أبناء وطن يزخر برجال يتحلون بالشجاعة والقيم والأخلاق.
 
وخلال الجولة التقى الأمين القطري المساعد بعدد من رجال قواتنا المسلحة واستمع إلى شرح عن الإنجازات والأعمال التي يقومون بها مع الشرفاء من أهالي الحي لصد اعتداءات المجموعات الإرهابية حيث أكد أن تضحيات جنودنا البواسل وعطاءهم الكبير وحبهم لوطنهم "أسقطت المؤامرة التي كانت ترمي إلى تدمير سورية التاريخ والحضارة وإلغاء وجودها لمواقفها الوطنية والقومية”.
 
ولفت هلال إلى أننا دائما نفتخر ونرفع رؤوسنا بما يقوم به هؤلاء الأبطال الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل طرد المجموعات الإرهابية المسلحة التي جاءت من كل حدب وصوب بفكر غريب عن قيمنا وأخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا مؤكدا أن أساس قوة سورية وتميزها هو محبة شعبها والتفافه حول جيشها وحسه الوطني العالي وأخلاقه وهو ما أزعج أعداءها.
 
وأكد أهالي الحي أن منطقتهم كغيرها من المناطق السورية لن تسمح للإرهابيين بتدنيسها وأنهم سيبذلون الغالي والثمين من أجل الدفاع عنها.


النهاية
طرطوس الان
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: