شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
السيد البطاط :

23 الف مقاتل مستعدون لتنفيذ عمليات استشهادية ضد المصالح الأميركية في العراق والخليج

وقال السيد البطاط لوكالة أنباء فارس التابعة للحرس الثوري الايراني “أدركنا خطورة الموقف الذي يهدد أبناء الشعب السوري منذ أن أقدمت أميركا واسرائيل بتجهيز عملائهما في الداخل السوري بالأسلحة الكيميائية التي فتكت بالأبرياء حين ارتكبوا جريمتهم النكراء في استخدامها ليجدوا ذريعة شيطانية لدخول سوريا”.
رمز الخبر: 8244
13:07 - 10 September 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

توعد زعيم "جيش المختار” الجناح العسكري لحزب الله- النهضة الاسلامية، واثق البطاط، بضرب أي هدف يمثل التواجد الأميركي ومصالح الولايات المتحدة في العراق ومياه الخليج في حال شنت واشنطن عدوانا على سوريا، مؤكدا وجود 23 الف مقاتل "استشهادي تم تدريبهم وتجهيزهم لتنفيذ هذه المهمات” وقال "القوة الاستشهادية ستجري استعراضا عسكريا لاثبات جدية تهديدنا”.
 
وقال السيد البطاط لوكالة أنباء فارس التابعة للحرس الثوري الايراني "أدركنا خطورة الموقف الذي يهدد أبناء الشعب السوري منذ أن أقدمت أميركا واسرائيل بتجهيز عملائهما في الداخل السوري بالأسلحة الكيميائية التي فتكت بالأبرياء حين ارتكبوا جريمتهم النكراء في استخدامها ليجدوا ذريعة شيطانية لدخول سوريا”.
 
واضاف انهما "بذلك تجاوزتا كل الخطوط الحمراء التي حذرنا منها سابقا”. وتوعد بتوجيه "ضربات قاسية الى التواجد الأميركي في العراق وكذلك الأهداف البحرية في مياه الخليج في حال ارتكابها أي حماقة ضد سوريا”، لافتا الى أن "تلك الاهداف سوف لن تكون بمأمن من عمليات مقاتلينا”.
 
وأشار الى "وجود 23 الف مقاتل تطوعوا لتنفيذ عمليات استشهادية تم تدريبهم وتجهيزهم وهم بانتظار ساعة الصفر”، موضحا أن "عددا من مناطق العراق ستشهد استعراضا عسكريا لتلك القوة الاستشهادية لاثبات جدية تهديدنا”.
 
وراهن على ان "اميركا وحليفتها المدللة اسرائيل ستكونان الخاسر الاكبر وستسقطان في المعركة المرتقبة وهي نتيجة حتمية، نظرا لبروز الصحوة الاسلامية والعربية ومواقف الشعوب الواضحة بالتصدي لهما”.وختم البطاط أن”سوريا ستكون القشة التي ستقصم ظهر البعير وهي أميركا”.


النهاية
الجوار
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: