شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
النائب الأول لرئیس مجلس النواب:

سمیرة رجب لا تصلح كوزیرة للإعلام

سمیرة رجب هی وزیرة الدولة لشؤون الاعلام والمتحدث الرسمی بأسم الحكومة البحرینیة حیث تنقل الاحداث الجاریة فی البحرین بصورة مغلوطة وبعیدة عن واقع الحال عما یجری هناك للرأی العام العالمی .
رمز الخبر: 8220
15:02 - 09 September 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

وقال النائب الأول لرئیس مجلس النواب "عبد الله الدوسری": "وزیرة الدولة لشؤون الإعلام سمیرة رجب تصلح كمتحدث رسمی للحكومة ولكن كوزیرة إعلام أشك أنها تستطیع أن تنهض بهذا الجهاز".
 
وأضاف: "ان سمیرة رجب قریبة للتنظیر أكثر من الواقع، ولم نر ما هو یبعث على التفاؤل بأن هناك شیئاً سوف یقدم، الإعلام یسیر من سیئ إلى أسوأ، ولا وزیرة الإعلام ولا حتى الهیئة التی أنشئت الآن بإمكانها أن تنهض بمستوى الإعلام ما لم یكن هناك وزیر یعطى صلاحیات كاملة للنهوض بمستوى الإعلام بشكل صحیح، الإعلام فی البحرین سیئ جداً ولا نستطیع أن نخفی ذلك، وما غیاب الإعلام عما جرى فی البحرین منذ 14 فبرایر 2011 إلى الآن الا دلیل واضح على ما نقول، ولیس هناك من یستطیع أن ینتشل الإعلام مما هو فیه ".
 
وسمیرة رجب هی وزیرة الدولة لشؤون الاعلام والمتحدث الرسمی بأسم الحكومة البحرینیة حیث تنقل الاحداث الجاریة فی البحرین بصورة مغلوطة وبعیدة عن واقع الحال عما یجری هناك للرأی العام العالمی .
 
وتصف المعارضة البحرینیة الكبیرة التی تشكل اكبر تكتل ولها رصید شعبی ضخم فی البحرین بانهم ارهابیین. ولا یتمتع النظام نفسه بهذا التأیید من الشعب .


النهاية
سعودی تودی

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: