شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الشيخ النمر لازال على مواقفه من سلمية الحراك ومطالبته بالحقوق المشروعة

ونفى ما وجِّه إليه من تهم لم تصدر عنه وعدها تلفيقاً، وقال الشيخ نمر" فلتكن المحاكمة بأي صورة يريدوها وينفذوا ما يشاؤون في أي وقت". واتسم اللقاء بالشفافية والوضوح من قبل الشيخ النمر والذي مضى على توقيفه أكثر من عام .
رمز الخبر: 8168
16:00 - 05 September 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

التقى الناشط السياسي محمد النمر والمحامي الدكتور صادق الجبران بالشيخ النمر في الرياض يوم الخميس تاريخ 30 سبتمبر 2013 لمناقشة لائحة التهم الموجهة له وإعداد مذكرة الدفاع عنه.
 
وتبنى الشيخ نمر جميع أقواله ووجهات نظره السابقة؛ خاصة دوره في الحراك السلمي والمطالبة بالحقوق المشروعة .

ونفى ما وجِّه إليه من تهم  لم تصدر عنه وعدها تلفيقاً، وقال الشيخ نمر" فلتكن المحاكمة بأي صورة يريدوها وينفذوا ما يشاؤون في أي وقت". واتسم اللقاء بالشفافية والوضوح من قبل الشيخ النمر والذي مضى على توقيفه أكثر من عام .
 
من جهته أكد الناشط محمد النمر إن أكثر ما يميز كل الزيارات روحية ومعنويات أخيه الشيخ نمر هي في ازدياد. يشار إلى أن الشيخ النمر حُرِمَ من حقه في حضور محامي معه أثناء التحقيق بعد اعتقاله، وأثناء مثوله أمام القاضي في الجلسة الأولى رفض الرد على التهم دون حضور المحامي فرفعت الجلسة حتى توكيل المحامي .
 
وغرد محاميه بعد توكيله على حسابه بتويتر بتاريخ 2 يونيو 2013م  بأنه لم يمكن من اللقاء بالشيخ لإعداد مذكرة الدفاع بالرغم من صدور أمر قضائي بذلك. ولم يسمح لهما باللقاء إلا بتاريخ 30 يوليو 2013م  أي بعد مرور شهرين من صدور الأمر القضائي بذلك. ويعد هذا اللقاء هو الثاني من نوعه منذ اعتقال الشيخ حتى تاريخه.


النهاية
احرار الحجاز

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: