شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

شيعة مغاربة يعتبرون تأييد ضرب سوريا "خيانة للدّين والوطن"

أكد الشيعة المغاربة على ضرورة رد العدوان الخارجي على سوريا، بالقول إن "كل عمل يرمي إلى رد العدوان الخارجي بكل الأشكال الممكنة والمتاحة يعتبر عملا وطنيا شريفا، يستحق من الشعوب العربية والإسلامية الدعم والتأييد الممكنين.
رمز الخبر: 8121
15:54 - 03 September 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

رفض الخط الرسالي، وهو التيار الذي يُحسب على شيعة مغاربة، أي تدخل عسكري محتمل تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها الرئيسيين في سوريا، معتبرا بأن "أي عدوان ستشنه قوى خارجية على سورية العزيزة هو عمل مدان ومستنكر، وتأباه الفطرة والوجدان وعقل الإنسان وشريعة الرحمن”.
 
وتابع الخط الرسالي، في بيان له نُشر على موقعه على الانترنت، بأن الموقف الشرعي والأخلاقي والإنساني يقتضي القول بأن بعض القوى الغربية تتصرف بطريقة منافية للقانون الدولي والأعراف الدولية، وبشكل يضر بالسلم العالمي”.

ويشرح المصدر بقوله إنه في الوقت الذي لا تزال لجنة التحقيق الأممية بصدد عملها الميداني بسورية، وقبل أن تخلص إلى رؤية علمية تحدد الجهة المسؤولة عن استعمال المواد الكيميائية، بدأت بعض الدول الغربية تحضر للضربة العسكرية”.

وأكد الشيعة المغاربة على ضرورة رد العدوان الخارجي على سوريا، بالقول إن "كل عمل يرمي إلى رد العدوان الخارجي بكل الأشكال الممكنة والمتاحة يعتبر عملا وطنيا شريفا، يستحق من الشعوب العربية والإسلامية الدعم والتأييد الممكنين"، مضيفين بأن "كل من يؤيد التدخل الخارجي في سورية فهو شريك للمستكبرين والمستعمرين، وخائن للدين والوطن والأمة".


النهاية
هسبریس

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: