شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

“اواكس” تُحلّق خلسةً فوق المدرج 21 بمطار بيروت الدولي!

واشارت المعلومات الخاصة بالموقع، عن مصادر أمنية في مطار بيروت الدولي، أن الطائرة التي “يعتقد بنسبة 80% انها طائرة “أواكس” إسرائيلية، إخترقت المجال الجوي اللبناني فجر يوم الخميس الجمعة الماضي، بين الساعة الثالثة والرابعة فجراً، وخلقت على علو منخفض جداً فوق المدرج 21 غربي في المطار، حيث تمكن الموظفون من رؤيتها بوضوح، دون ان يكشفها الرادار”.
رمز الخبر: 8097
14:43 - 02 September 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أفاد موقع "اونلي ليبانون” تفاصيل حول الطائرة المجهولة التي خلقت فوق المدرج 21 في مطار بيروت الدولي فجر الخميس 29 آب الماضي، والتي لم تستطع اجهزة الردارات كشفها وحلقت على علو منخفض جداً.
 
واشارت المعلومات الخاصة بالموقع، عن مصادر أمنية في مطار بيروت الدولي، أن الطائرة التي "يعتقد بنسبة 80% انها طائرة "أواكس” إسرائيلية، إخترقت المجال الجوي اللبناني فجر يوم الخميس الجمعة الماضي، بين الساعة الثالثة والرابعة فجراً، وخلقت على علو منخفض جداً فوق المدرج 21 غربي في المطار، حيث تمكن الموظفون من رؤيتها بوضوح، دون ان يكشفها الرادار”.
 
واضافت هذه المصادر، ان "الطائرة هذه شوهدت ليلاً تضيء باللون الأحمر، ومرت بسرعة عادية فوق المدرج نحو الساحل ومن ثم إرتفعت عن المدرج بعد ان تجاوزته”، مضيفاً ان "الاعتقاد يقوم بأن هذه الطائرة من نوع أواكس المختصة بعمليات التجسس”.
 
وكان موقع "الحدث نيوز” قد أفاد يوم الجمعة الماضي، بأن "طائرة مجهولة حيرت ردارات مطار بيروت ولم تستطع كشفها وحلقت فوق المدرج 21 ومن ثم غادرت دون معرفة ما هي هذه الطائرة”.


النهاية
الحدث نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: