شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الأكراد يفتكون بالنصرة على البوابة الحدودية في رأس العين بكمين محكم!

عند الساعة 12.15 دقيقة من فجر السبت، بدأ سقوط القذائف على مدينة رأس العين، وأصوات الرصاص تملئ سماء المدينة، أسلحة ثقيلة وخفيفة. تضاربت الأنباء الواردة، هناك من قال أن الارهابيون قاموا بهجوم على بوابة رأس العين على الحدود مع تركيا ومحور “كشتو” ، وهناك من قال أنه هجوم من محور “عزو دنكة”.
رمز الخبر: 8048
15:47 - 31 August 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:
 
معلومات "الحدث نيوز” عبر مراسلها في المدينة، محمد مير سعادة، تؤكد أن "وحدات حماية الشعب، قد تصدت لمجموعة حاولت التسلل من البوابة الحدودية وأوقعتها في كمين محكم حيث دارت معارك عنيفة بين الجانبين أدت لتراجع المجموعات المهاجمة وتدمير دبابة كانوا يستخدمونها.
 
هذا وأكدت مصادر موقعنا في مدينة "جيلان بينار” التركية خلال إتصال هانفي، وقوع اصابات في صفوف المواطنيين الاتراك بسبب الاشتباكات الدائرة في راس العين حيث اصيب توماس البالغ من العمر 30 سنة في رأسه في حي "محمد عاكف”، وإصابة ايضاً "إيرسوي بجيلان بينار” وفتاة اسمها "توران” 33 عاماً كانت في شرفة المنزل وسط حالة من الغليان في صفوف المواطنيين الاتراك بسبب تأخر سيارات الاسعاف لنقل المصابين الى المستشفى وذلك بسبب استنفار الحكومة التركيا لنقل الارهابيين لتلقي العلاج .


النهاية
الحدث نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: