شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

8000 انتحاري في الجيش السوري لمواجهة الهجمة الغربية

واشار الضابط السوري لصحيفة "الغارديان" البريطانية ان ثلاثة عشر طياراً مقاتلاً وقّعوا على تعهد الأسبوع الحالي لتأليف طاقم من الانتحاريين لمواجهة أسطول الطيران الحربي الأميركي.وأضاف الضابط وهو في الثلاثينات من عمره ويخدم في قاعدة للدفاع الجوي بالقرب من دمشق، أنه "إذا قامت الجيوش الأميركية والبريطانية بإطلاق صاروخ واحد سنطلق ثلاثة أو أربعة، وإذا أغارت طائراتهم علينا فستواجه نيران الجحيم في سمائنا".
رمز الخبر: 8009
14:02 - 29 August 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

كشف ضابط في سلاح الجو السوري النظامي ان القوات الجوية السورية تفكر في استخدام طيارين على غرار هجمات "الكاميكاز" اليابانية الانتحارية التي شنت في نهاية الحرب العالمية الثانية، وذلك ضد الهجمات التي تشنها القوات الغربية على سوريا.
 
 واشار الضابط السوري لصحيفة "الغارديان" البريطانية ان  ثلاثة عشر طياراً مقاتلاً وقّعوا على تعهد الأسبوع الحالي لتأليف طاقم من الانتحاريين لمواجهة أسطول الطيران الحربي الأميركي.
 وأضاف الضابط وهو في الثلاثينات من عمره ويخدم في قاعدة للدفاع الجوي بالقرب من دمشق، أنه "إذا قامت الجيوش الأميركية والبريطانية بإطلاق صاروخ واحد سنطلق ثلاثة أو أربعة، وإذا أغارت طائراتهم علينا فستواجه نيران الجحيم في سمائنا".

 وتابع: "إذا كنا غير قادرين على اسقاط الطائرات الحربية الاميركية من خلال قوات الدفاع الجوي من التصدي للغارات الجوية فان لدينا طيارين مقاتلين على استعداد لمهاجمة تلك الطائرات الغربية والاصطدام بها وتفجيرها في الهواء".
 وكشف الطيار الموالي للنظام بدمشق ان الضابط  "لدينا أكثر من 8 آلاف انتحارياً ضمن صفوف الجيش السوري مستعدون لتنفيذ عمليات استشهادية وتنفيذ هجمات لوقف الأميركيين والبريطانيين في أي لحظة".

وتابع: "أنا على استعداد لتفجير نفسي ضد حاملات الطائرات الأميركية لمنعهم من مهاجمة سوريا . وشعبها " .
وفي سياق متصل نفى الضابط السوري تورط القوات الحكومية بالهجوم الكيميائي على الغزطة الشرقية في ريف دمشق وقال "ان خبر بالغاز يأتي بمثابة صدمة" .
وتساءل: "لماذا نستخدم الأسلحة الكيميائية في الغوطة ، عندما يكون لدينا قوات عسكرية موالية لنا حيث وقع الهجوم ؟ على مدى الأيام القليلة الماضية أطلقنا عملية عسكرية لحماية دمشق و ريفها . وقد تمكنا من الحصول على 75 ٪ من الطريق من خلال هذه العملية، ولكن بعد ذلك صدمنا لمعرفة المزيد عن الأسلحة الكيميائية في الغوطة " .

وشدد على ان معنويات الجيش السوري عالية وان لديهم معرفة بان ايران و مقاتلي حزب الله سوف يقاتلون معهم ، موضحاً ان الجيش السوري على أعلى حالة من التأهب الآن .
وقال: "لقد اتخذنا جميع التدابير اللازمة لتفادي الهجوم الجوي، ونتوقع ان تقوم القوات الامريكية والبريطانية بمهاجمة أهداف محددة ، وبالتالي فإن الجيش السوري غير معظم مواقعه وتم نقل كتائب إلى مواقع مختلفة .


النهاية
الجوار
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: