شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مجتهد: حالة الملك تدهورت و متعب بن عبدالله يتهيأ للأسوأ

قال المغرد المعروف بـ "مجتهد" أن صحة الملك تدهورت و لهذا السبب أخّر قدومه الی الرياض و ألغی حضوره في جنازة مساعد بن عبدالعزيز. و أکد المغرد مجتهد أن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الإبن الثالث لعبدالله بن عبدالعزيز و أحد أبرز المرشحين للوصول الی سدة الحکم يتأهب للأسوأ.
رمز الخبر: 7951
15:46 - 26 August 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:
 
قال المغرد المعروف بـ "مجتهد" أن صحة الملك تدهورت و لهذا السبب أخّر قدومه الی الرياض و ألغی حضوره في جنازة مساعد بن عبدالعزيز. و أکد المغرد مجتهد أن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الإبن الثالث لعبدالله بن عبدالعزيز و أحد أبرز المرشحين للوصول الی سدة الحکم يتأهب للأسوأ. و قال مجتهد عبر تغريدة له علی موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن "الملك يؤجل قدومه للرياض إلى ما بعد الحج بسبب تدهور صحته ويغيب عن جنازة مساعد بن عبد العزيز لنفس السبب ومتعب بن عبد الله يتهيأ للأسوأ".
 
و حول الکلمة التي ألقاها محمد بن نايف نقلاً عن العاهل السعودي قال مجتهد أن الکلمة في غير محلها و هي في إطار إثبات الوجود تحسباً لأي طارئ و لموت الملك. و أکد مجتهد في نفس الموضوع: "ولنفس السبب تنشر بعض الصحف كلمة لمحمد بن نايف ليس لها مناسبة يزعم فيها نقل تحيات الملك والهدف منها إثبات الوجود استعدادا لما قد يحصل للملك". و تابع بالقول: "ولوحظ أن هذه الكلمة الغريبة لمحمد بن نايف لم تنشرها إلا صحف ومواقع الكترونية معينة وتجاهلتها وسائل إعلام من المحسوبة على متعب والتويجري".
 
و عن متعب بن عبدالله و ما يقوم به تحسباً لموت أبيه قال مجتهد أنه أعطی أمراً لکل الضباط بتلقي التعليم لإستعمال السلاح الجديد الذي تلقاه الحرس الوطني. و غرد مجتهد موضحاً: "ومن جهة أخرى تسلم الحرس الوطني سلاحا جديدا صالحا لقتال المدن وصدر من متعب بن عبد الله أمر فوري لجميع الضباط بالتدرب عليه ربما لنفس السبب".
 
يذکر أن متعب بن عبدالله و محمد بن نايف الی جانب العديد من أبناء الجيل الثاني في العائلة الحاکمة من أبرز المرشحين للوصول الی سدة الحکم و يعتقد البعض أن ما حصل من عزل لأفراد و تنصيب لعدد آخر يأتي في إطار تهيئة الأجواء لتولي  متعب الحکم بعد والده.
 
و في موضوع آخر و حول تغريدات خالد بن طلال حول أحداث مصر کتب مجتهد: "خالد بن طلال يقول كلمة حق حول أحداث مصر ويعتبر السيسي خارجيا ويصرح بأن دعمه مقابل رفض الخروج على الملك كيل بمكيالين".
 
و کان خالد بن طلال بن عبدالعزيز أکد أمس عبر تغريدة علی حسابه الخاص في تويتر رفضه لخروج المصريين ضد حکم الاخوان في مصر و ما وصفه بـ ولي أمرهم مرسي.
 
يذکر أن حساب مجتهد أحد الحسابات المجهولة علی تويتر الذي يقوم بنشر معلومات خاصة و في بعض الأحيان دقيقة حول الوضع الداخلي في العائلة الحاکمة و کان يعتقد سابقة أنه يعود للمخابرات القطرية لکن کشف البعض أنه من المرجح أن يعود للوليد بن طلال بن عبدالعزيز أحد المرشحين لتولي الحکم و أحد منافسي متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.


النهاية
احرار الحجاز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: