شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجيش السوري يقتل عشرات المسلحين في جوبر والقابون

خلال عمليات استهداف مباشرة تمكن الجيش السوري من تدمير مقرات عسكرية تابعة للمسلحين في منطقة الحجيرة القريبة من السيدة زينب عليها السلام وقد اكدت المصادر مقتل العراقي من جبهة النصرة المدعو باقر هيمن .
رمز الخبر: 7696
17:32 - 05 August 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

ارتفعت شدة المواجهات العسكرية بين الجيش العربي السوري والجماعات المسلحة في الجهة الشمالية لريف العاصمة دمشق، حيث استهدفت المدفعية الثقيلة مواقع المسلحين في القابون وجوبر وتحدثت المصادر العسكرية عن مقتل العشرات من جبهة النصرة في هاتين المنطقتين.

وأكدت المصادر العسكرية مقتل عدد من المسلحين وتدمير جرافة كان يستخدمها المسلحون في اقامة السواتر الترابية وقطع الطرقات في جوبر .

وخلال عمليات استهداف مباشرة تمكن الجيش السوري من تدمير مقرات عسكرية تابعة للمسلحين في منطقة الحجيرة القريبة من السيدة زينب عليها السلام وقد اكدت المصادر مقتل العراقي من جبهة النصرة المدعو باقر هيمن .

وفي حمص وبعد ان سيطر الجيش السوري على قريتي السلطانية وسلام شرقي في ريف حمص استهدفت المدفعية الثقيلة مراكز للمسلحين في القرابيص وباب هود والرستن ، وقد اكدت المصادر العسكرية مقتل عشرات المسلحين .

وفي دير الزور سيطر الجيش على منطقة الرشيدية بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين كما دمر سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة على جسر السياسة وواصل عملياته في الغوطة الشرقية.

في الحسكة اتسع نطاق الاشتباكات بين قوات الحماية الكردية وعناصر من النصرة بعدما شنت الاخيرة هجمات على عدة قرى ذات غالبية كردية في شمال سوريا ، كما قصفت بلدة رأس العين الحدودية مع تركيا بالصواريخ .

وقد افادت المصادر الكردية ان الاشتباكات العنيفة التي دارت بين الطرفين في بعض القرى الواقعة بين الجوادية ومعبدة ادت الى مقتل اكثر من خمسة عشر مسلحا من النصرة ، وتدمير اسلحة وذخيرة ، وفقا للمصادر الكردية.

النهاية
جهینة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: