شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

وزير خارجية مصر يتهم «الجزيرة» بشن حملة ضد بلاده

وقال فهمي، في تصريح للصحافيين مساء السبت، إن مصر أكدت للقائمين على قناة (الجزيرة) القطرية أكثر من مرة، أن البث الخاص بهم غير مهني وأن حملة ضد مصر من الجزيرة وغيرها من القنوات الفضائية، لافتاً إلى أن مصر “لا تملك إلا الرد على ذلك، ومواجهته بمعلومات أدق وأسرع وأكثر”.
رمز الخبر: 7650
15:48 - 04 August 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

اتهم وزير الخارجية المصري نبيل فهمي مساء السبت، قناة (الجزيرة) الفضائية بشن حملة ضد مصر، واصفاً أداء الفضائية بـ(غير المهني).

وقال فهمي، في تصريح للصحافيين مساء السبت، إن مصر أكدت للقائمين على قناة (الجزيرة) القطرية أكثر من مرة، أن البث الخاص بهم غير مهني وأن حملة ضد مصر من الجزيرة وغيرها من القنوات الفضائية، لافتاً إلى أن مصر "لا تملك إلا الرد على ذلك، ومواجهته بمعلومات أدق وأسرع وأكثر”.

وأشار إلى أن مصر "لا تستطيع أن تجبر أي قناة فضائية أن تبث أشياءً محدَّدة، ولكن الجميع لابد أن يُراعي المهنية وينقل الحقيقة”، منبِّهاً إلى "أنه لابد من عمل إدارة أزمات وتفعيل التعاون بين وزارة الإعلام والهيئة العامة للاستعلامات وبعض الوزارات الأخرى المعنية”.

وكان ساسة وقادة فكر مصريون دعوا إلى مقاطعة فضائية (الجزيرة) القطرية، معتبرين إياها "متحيزة إلى تيار الإسلام السياسي خاصة جماعة الإخوان المسلمين”، فيما جاءت تلك الدعوة عقب تعرُّض مكتب الفضائية للمداهمة من جانب أجهزة أمنية واحتراق مكتبها المطل على ميدان التحرير بوسط القاهرة على يد مجهولين.


النهاية
جهینة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: