شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

" قائمة متحدون " ترشح وزير بعثي سابق لمنصب محافظ الانبار

في موقف يكشف حجم النفوذ البعثي ومدى تغلغل اعوان نظام صدام البائد في "قائمة متحدون " التي يراسها اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب ، اعلنت هذه القائمة أن وزير التجارة في عهد النظام البعثي البائد محمد مهدي صالح هو من ابرز المرشحين لاستلام منصب محافظ الانبار !! فيما اكد مصدر نيابي لشبكة نهرين نت " ان نائب رئيس الجمهورية المدان والهارب طارق الهاشمي ، هو من قام بترشيح محمد مهدي صالح لمنصب محافظ الانبار ".
رمز الخبر: 7294
14:08 - 20 July 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

وجاء هذا الاعلان ليواجه باستياء شعبي عارم من العراقيين وخاصة من الشيعة والاكراد الذين عانوا من جرائم النظام الصدامي البائد ، ونددوا برئيس مجلس النواب اسامة النجيفي واعتبروا قائمته " حاضنة للارهاب " وهو من يسعى لتوفير الحصانة للارهابيين البعثيين من خلال اسناد مناصب حساسة لهم مثل منصب محافظ الانبار المدينة التي تشهد اعتصامات يشرف عليها رجال دين طائفيون وسياسيون بعثيون وتمول من المخابرات القطرية والسعودية والتركية ، وسعى هؤلاء ومازالوا على التحريض على الفتنة الطائفية والسعي لاقامة الاقليم السني .

هذا واكدت قائمة " متحدون " أن ترشحيها للبعثي صالح جاء لكونه " شخصية مشهود له بالكفاءة والنزاهة ..!! " في حين توقع أن يصل الداخلون في تحالف متحدون إلى 20 عضوا في المحافظة.
وقالت مصادر نيابية لشبكة نهرين نت " ان ترشيح البعثي محمد مهدي صالح الذي هو رمز من رموز النظام البعثي البائد ، جاء بتدخل وبطلب مباشر من نائب رئيس الجمهورية الهارب طارق الهاشمي اللاجئ لتركيا والمدن بقيادة غرف موت لاغتيال عسكريين وسياسيين واعلاميين شيعة والمدان بالتخطيط والتمويل لتفجير موكب لزوار الاربعين ".

واضاف المصدر : " ان طارق الهاشمي نجح في اعادة جميع عدد كبير من القيادات البعثية داخل العراق وخارجه من السياسيين والعسكريين بدعم وتمويل مباشر من المخابرات القطرية والتركية " . وحسب المصدر " فقد نجح طارق الهاشمي في تشكيل مجلس امني وسياسي من البعثيين السابقين ،يرقى الى شكل " مجلس قيادة الثورة " مهمته العمل لزعزعة الاستقرار الامني والسياسي وتنفيذ عمليات ارهابية واختراق المناصب الامنية والسياسية الحساسة ، وصولا للاستيلاء على الحكم في حال اسقاط العملية السياسية ، او النجاح في الوصول الى مناصب هامة وحساسة في ظل العملية السياسية بما يوفر مد الجذور الامنية والسياسية وضرب الاغلبية الشيعية في العراق ".

واكد المصدر النيابي " ان كل نشاطات الهاشمي في هذا الشان يتم بالتنسيق والتعاون مع اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب ، وهو ما يؤكد خطورة الدور الذي يمارسه النجيفي داخل العراق ضد الاغلبية الشيعية ولمصلحة المشروع الامني والطائفي لدول الاقليم السني ".


النهاية
نهرین نت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: