شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

عبوة ناسفة في البقاع تستهدف موكبا سيارة تابعة لحزب الله

انفجرت عبوة ناسفة اليوم الثلااء في البقاع اللبناني على الطريق الدولي الذي يربط بيروت بدمشق. واستهدفت العبوة سيارة رباعية الدفع تابعة لحزب الله كانت تقل وفداً من الحزب إلى سوريا، مما أسفر عن وقوع اصابات تم نقلهم الى المستشفى ، وهرعت قوات من الجيش الى المنطقة للبحث عن الجناة وتامين الطريق .
رمز الخبر: 7243
15:23 - 17 July 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

وأوضح مصدر أمني أن "عبوة مزروعة إلى جانب الطريق انفجرت لدى مرور موكب لحزب الله عند مفترق بلدة مجدل عنجر، مما تسبب بإصابة سيارة وجرح شخصين" . وذكر شاهد عيان أن سيارة جيب أخرى توقفت فور وقوع الانفجار قرب السيارة المستهدفة ونقل ركابها الأشخاص الذين بداخلها وبينهم جرحى إلى سيارتهم، قبيل أن تنطلق هذه الأخيرة مسرعة.

ويتوقع ان تكون العناصر الوهابية السلفية وراء هذه العملية ، خاصة وان الشيخ الاسير الهارب من وجه العدالة ، وجه خطابات طائفية ومحرضة ضد حزب الله بابعاد طائفية من مخبئه ، فيما كان رئيس التيار الوطني الجنرال عون قد اعلن في وقت سابق اليوم الثلاثاء عن تسلل عناصر من " جبهة النصرة " الوهابية السلفية الى الاراضي اللبنانية لتنفيذ اعمال ارهابية وطالب قوات الجيش والاجهزة الامنية بالتحرك العاجل لملاحقة هذه العناصر الارهابية .

النهاية
نهرین نت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: