شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

داعية وهّابي: خلوة الرجل مع الشاب الوسيم حرام شرعًا !

وتابع إن السجون مليئة بالمدانين في قضايا شذوذ، مشيرًا إلى ضرورة وقاية المجتمع من ذلك، ثم قام بنشر مقطع فيديو – على حسابه الخاص على موقع “ تويتر” يشير فيه إلى أنه تم منع برنامج الأطفال “افتح يا سمسم” لأن الدمى فيه ترمز للشواذ، وتستخدم لرفع شعارات المطالبة بزواج المثليين.
رمز الخبر: 7113
13:11 - 14 July 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

 قال "الداعية” "الوهابي” والكاتب السعودي عبد الله الداوود إن خلوة الرجل مع الشاب الوسيم حرام شرعًا، مشيرًا إلى أنه قرأ ذلك في كتب ابن كثير، كما أن هناك العديد من الفتاوى التي تحرم ذلك.

الداوود أضاف "بالنسبة للمراهق الوسيم، لا بد أن نعرف أن للعلماء فتاوى في تحريم الخلوة بالشاب الوسيم، والطفل الأمرد اللي فيه لمسة فتنة، أتذكر قرأتها لابن كثير وموجود فتاوى”.

وتابع إن السجون مليئة بالمدانين في قضايا شذوذ، مشيرًا إلى ضرورة وقاية المجتمع من ذلك، ثم قام بنشر مقطع فيديو – على حسابه الخاص على موقع " تويتر” يشير فيه إلى أنه تم منع برنامج الأطفال "افتح يا سمسم” لأن الدمى فيه ترمز للشواذ، وتستخدم لرفع شعارات المطالبة بزواج المثليين.

 الجدير بالذكر أن الداوود أثار الجدل منذ أسابيع حين نشر على حسابه الشخصي بموقع "تويتر”  رسالة قصيرة بالعربية (هاشتاغ) كتب فيها "تحرشوا بالكاشيرات”. ودعا الداوود إلى التحرش كوسيلة لتثبيط عزيمة النساء عن العمل.

وكانت السعودية قد سمحت مؤخرًا للنساء بالعمل في المحال التجارية، وأثار هذا القرار ردود فعل شديدة من جانب المحافظين.

وقد هاجم مئات السعوديين ومستخدمو تويتر من العرب الآخرين الداوود، وتساءل بعضهم بأي سلطة يدعو هو لوقف النساء عن العمل، واتهمه آخرون بإثارة الناس مما قد يفضي إلى وقوع اعتداءات على النساء.

ودافع آخرون عنه قائلين إن رسالته كانت تهدف إلى الحفاظ على هوية البلاد الإسلامية المحافظة.

ومن بين الحجج التي ساقها الداوود أن عمل النساء قد يبلغ حد الاتجار بالبشر، إذ إنهن يستغللن في الترويج للمحال وجذب الزبائن. لكن عددًا من النسوة رددن عليه في تغريدات تناقض رأيه.


النهاية
براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: