شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الاجهزة الامنية في البحرين تعلن مقتل شرطي واصابة 2 اخرين في تفجير قنبلة في " سترة "

في ظل استمرار عمليات المداهمة والقمع شبه اليومية في جزيرة سترة ، أعلنت الداخلية البحرينية مقتل شرطي وأصابة 2 أخرين مساء السبت 6 يوليو/ تموز بتفجير قنبلة قرب العاصمة المنامة .
رمز الخبر: 6915
13:20 - 07 July 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

وزعم اللواء طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام ان الهجوم وقع في بلدة  "سترة "  أثناء قيام قوات الامن بتأمين المنطقة ، وأشار الحسن إلى أن الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن مرتكبي هذا "العمل الإرهابي" للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة. المصدر: وكالة أنباء البحرين.

وياتي هذا التطور في ظل تعرض " سترة " الى عمليات قمع يومية منذ شهور كما بقية المناطق والبلدات التي تسكنها الغالبية الشيعية ، ووفق شهود عيان فان قوات الامن التابعة لوزارة الداخلية المشهورة بسمعتها السيئة بممارسة القمع ، تقوم بعمليات دهم يومية لعشرات البيوت في بلدة  " سترة " وتقوم بانتهاك حرمات المواطنين وتنفذ عمليات اعتقال عشوائية .

هذا وكانت عشرات الشخصيات في " سترة " قد حذرت السلطات الحاكمة في البحرين من ردود افعال غير مسيطر نتيجة الاستمرار بهذا النهج الوحشي في عمليات اقتحام " سترة " ومداهمة المنازل والاعتداء على الرجال والنساء وترويع الاطفال واعتقال الشباب بذريعة مشاركتهم في التظاهرات السلمية بالمطالبة بسقوط النظام واقالة رئيس الوزراء خليفة بن سلمان – 40 عاما في منصبه – وتقديمه للمحاكمة بسبب جرائم السرقة واطلاق يد وزير الداخلية وضباط الامن في وزارته بارتكاب عمليات القتل والاعتقال والتعذيب منذ قيام ثورة 14 فبراير عام 2011 وحتى الان ـ بالاضافة الى اتهام رئيس الوزراء بالاثراء على حساب اموال الشعب واراضيه .


النهاية
نهرین نت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: