شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المصريون الشيعة يهنئون الشعب المصري بالاطاحة بحكم الاخوان

أعلن بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي بإسم الشيعة المصريين و مدير مركز مصر الفاطمية لحقوق الإنسان أن شيعة مصر يتقدمون بأسمى آيات التهاني إلى الشعب المصري العظيم بهذا الإنتصار التاريخي على قوى التطرف و الإرهاب.
رمز الخبر: 6862
12:37 - 06 July 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

اكد بهاء انور محمد  أن نجاح الموجه الثالثة للثورة المصرية أثبت للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم ما زال قادرا على إبهارالعالم . كما وجه المتحدث باسم الشيعة التحية و الشكر و التقدير إلى الفريق عبد الفتاح السيسي و قادة و جنود الجيش المصري العظيم لإنحيازهم إلى صف الشعب المصري في مواجهة قوى التطرف و الإرهاب و أكد السيد بهاء على الدور البطولي للصحفيين المصريين و وسائل الإعلام التي كانت منبرا لكشف حقيقة تيار تجار الدين  .

وكان بهاء انور قد حمل الرئيس المخلوع محمد مرسي مسؤولية جريمة قتل العلامة الكبير الداعية الشيخ حسن شحاته ،  وقال ان " دم الشهيد شحاته واربعة اخرين قتلوا معه  في رقبة الرئيس مرسي " في شارة الى خطابه الطائفي ضد الشيعة في الخامس عشر من شهر حزيران الماضي الذي وصف فيه الشيعة بالروافض خلال مؤتمر لكبار علماء الوهابية السلفية المتهمين من قبل الشعب المصري بارتباطهم بجهاز المخابرات السعودي ووصف هؤلاء الشيعة بالانجاس والارجاس .


النهاية
نهرین نت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: