شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

فلسطين المحتلة: مقتل شاب بعد ان دهسته مركبة للجيش الاسرائيلي في الخليل

وأبلغ "كامل حميد" محافظ الخليل إذاعة صوت فلسطين "هذا الشاب معتز الشراونة 19 عاما لا ذنب له على الاطلاق... حاول رفع علم فلسطين وبالتالي قام الجيش الاحتلال الغاصب بدهسه بطريقة اجرامية متعمدة لقتله"
رمز الخبر: 6838
17:18 - 02 July 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

قال مسؤول فلسطيني اليوم الثلاثاء إن شابا فلسطينيا توفي في بلدة دورا غربي مدينة الخليل بالضفة الغربية بعد ان دهسته سيارة جيب للجيش الاحتلال الاسرائيلي.

وأبلغ "كامل حميد" محافظ الخليل إذاعة صوت فلسطين "هذا الشاب معتز الشراونة 19 عاما لا ذنب له على الاطلاق... حاول رفع علم فلسطين وبالتالي قام الجيش الاحتلال الغاصب بدهسه بطريقة اجرامية متعمدة لقتله".

واضاف قائلا "نحمل سلطات الاحتلال مسؤولية ما حصل وما قد يحصل.. هذا الاستهداف وهذه العربدة بلا مبرر.. لا يوجد اية اسباب تدعو الجيش لمهاجمة دورا أو اي موقع اخر".

وقال مصدر في مستشفى عالية بمدينة الخليل ان الشراونة توفي بعد وصوله الى المستشفى بوقت قصير متأثرا باصابات اصيب بها جراء تعرضه لحادث دهس .

ولم يصدر تعقيب فوري من الجيش الاحتلال الاسرائيلي الغاصب على الحادث الذي يأتي في وقت تبذل فيه الادارة الامريكية جهودا حثيثة لاعادة الفلسطينيين والاسرائيليين الى طاولة المحادثات.


النهاية
براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: