شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نقيب بسلاح الجو الاردني يلتحق بمقاتلي جبهة «النصرة» ضد الرئيس الأسد

وقال القيادي، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان “النقيب احمد عطالله المجالي (29 عاما) كان تعرف على عدد من ابناء التيار السلفي في منطقة الكرك جنوبي المملكة وكان على اتصال معهم قبل اسبوع من فراره الى سوريا للجهاد مع جبهة النصرة ضد نظام الأسد”.
رمز الخبر: 6830
16:25 - 02 July 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أفاد قيادي في التيار السلفي في الاردن وكالة الصحافة الفرنسية ان "نقيبا في سلاح الجو الاردني قد التحق عبر تركيا بمقاتلي جبهة النصرة في سوريا "للجهاد” ضد الرئيس السوري بشار الأسد”، وهو ما اكده احد افراد عائلته.

وقال القيادي، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان "النقيب احمد عطالله المجالي (29 عاما) كان تعرف على عدد من ابناء التيار السلفي في منطقة الكرك جنوبي المملكة وكان على اتصال معهم قبل اسبوع من فراره الى سوريا للجهاد مع جبهة النصرة ضد نظام الأسد”.

من جانبه، قال احد اقرباء المجالي لوكالة الصحافة الفرنسية ان الاخير ” اخذ اجازة من عمله في سلاح الجو الملكي الاربعاء الماضي، بعد اسبوع على ترقيته، وغادر المملكة الجمعة الماضي الى تركيا ومن هناك الى سوريا ليلتحق بمقاتلي المعارضة”.

من جهتها، رفضت القيادة العامة للقوات المسلحة التعليق، فيما لم يتسن الحصول على رد فعل من الحكومة الاردنية.ووفقا لمصدر ثالث، فان "المجالي ليس طيارا، وقد ينال عقوبة تصل الى الاعدام شنقا بسبب فراره من الخدمة في سلاح الجو”.

النهاية
الخبر پرس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: