شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

شيعة مصر ينادون : ارحل مرسي

لقد سقط قتلى وجرحى كنتيجة طبيعية لتصرفات مرسى وجماعته وبعد ان اصبح القتل على الهوية واصبح تكفير المصريين يتم على رؤس الاشهاد فى حشود كبيرة وهم ما حرمه سيد الخلق.ان مرسى ونظامه ساقط لا محاله ونحن نخشى على ان تمتد الاحداث لندخل فى حرب اهلية لا يعرف نهايتها الا الله . ان شعار الاخوان فى الانتخابات كان (نحمل الخير لمصر) لكنهم لم يقدموا غير الخراب لمصر.
رمز الخبر: 6765
16:04 - 30 June 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

نطلقت ثورة الشعب المصرى فى القاهرة والعديد من محافظات مصر ولن نعود حتى اسقاط النظام المستبد الذى يعمل بكل جد واجتهاد لاسقاط ويكبرون على التنحى عن السلطة.

الصوفية كفصيل من الشعب المصرى انطلقت امس واعدت مخيم جديد بميدان التحرير  بالاضافة لتواجدنا المستمر منذ شهور بالميدان

لقد سقط قتلى وجرحى كنتيجة طبيعية لتصرفات مرسى وجماعته وبعد ان اصبح القتل على الهوية واصبح تكفير المصريين يتم على رؤس الاشهاد فى حشود كبيرة وهم ما حرمه سيد الخلق.

ان مرسى ونظامه ساقط لا محاله ونحن نخشى على ان تمتد الاحداث لندخل فى حرب اهلية لا يعرف نهايتها الا الله . ان شعار الاخوان فى الانتخابات كان (نحمل الخير لمصر) لكنهم لم يقدموا غير الخراب لمصر.

اننا نطالب مرسى وجماعته للتنحى فورا لنحاول بناء الوطن بشكل جيد كما تستحقة مصر وشعبها.

اننا نطالب ايضا المرشد العام للجماعة محمد بديع بالسماح بتنحى محمد مرسي قبل فوات الأوان ونؤكد على ان هذة الثورة ثورة الشعبية العارمة ضد الجماعة قد تنتهى معها الى الأبد والى غير رجعة. لقد تم بناء تنظيم فى عشرات السنين وانهار فى شهور وسيذكر التاريخ ان الجماعة انهارت فى بديع ومرسى.

كما اننا نحذر من ان قيادات التنظيم الدولى للإخوان اجتمعت و نصحت قيادات الجماعة بتنحي مرسي وإعادة انتخابه مرة أخرى فى انتخابات رئاسية مبكرة وحذرت من الغضب الشعبي العارم بعد سقوط ضحايا من المتظاهرين على غرار ماحدث من مبارك في احداث ثورة 25 يناير .


النهاية
ابانت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: