شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

ضاحي خلفان يتبرع بطائرة خاصة لنقل الداعية السعودي محمد العريفي لـ"الجهاد" في سورية

وتعهد خلفان بأن يقوم بتوفير طائرة خاصة مدفوعة الأجر لنقل الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي إلى سورية إن أراد الجهاد فيها إثر دعوته للجهاد في سورية مؤخرا.جاء ذلك في رد على طلب من أحد المغردين على موقع تويتر لتسليح الشيخ العريفي وإرساله في طائرة خاصة للجهاد في سورية.
رمز الخبر: 6748
14:53 - 30 June 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أكد الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي في تعليقات ساخرة على صفحته الشخصية على تويتر أنه مستعد لتوفير طائرة خاصة لنقل الشيخ محمد العريفي من لندن إلى سورية للجهاد هناك إن هو أبدى موافقة على هذا العرض.

وتعهد خلفان بأن يقوم بتوفير طائرة خاصة مدفوعة الأجر لنقل الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي إلى سورية إن أراد الجهاد فيها إثر دعوته للجهاد في سورية مؤخرا.

جاء ذلك في رد على طلب من أحد المغردين على موقع تويتر لتسليح الشيخ العريفي وإرساله في طائرة خاصة للجهاد في سورية.

وكان العريفي قد أثار مؤخرا جدلا حين التقطت له صور في مدينة لندن بعد أيام من خطبته الحماسية قبل أيام والتي دعا فيها إلى الجهاد في سورية، حيث وجه مغردون سعوديون انتقادات لاذعة له إثر سفره إلى لندن بعد أيام من دعوته الشبان إلى الجهاد.

وتهكم بعضهم أنه من الناحية العسكرية، الشيح لديه خمسة ملايين تابع من أشداء بني تويتر في إشارة إلى أعداد المتابعين للعريفي كما أن الشيخ يحمل الراية ويقول لكم العدو من أمامنا وسوق هارودز من ورائنا.


النهاية
النخیل
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: