شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تحذير من "حمام دم" في بنغازي بعد إشتباكات عنيفة

واعتبارا من الساعة الرابعة فجرا (02,00 تغ) دوت اصوات انفجارات وازيز رصاص غزير قرب مقر قيادة القوات الخاصة الذي لا يبعد كثيرا عن وسط المدينة، كما اكد صحافي في فرانس برس وشهود عيان. واوضحت القوات الخاصة "الصاعقة" على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ان اشتباكات بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية اندلعت بين عناصرها ومجموعة من "الخارجين عن القانون"، مشيرة الى ان الاشتباكات اسفرت عن اصابة عنصرين من الصاعقة.
رمز الخبر: 6402
14:40 - 15 June 2013
SHIA-NEWS.COM شیعةنیوز:

إندلعت اشتباكات عنيفة فجر السبت في بنغازي بين القوات الخاصة التابعة للجيش ومجموعة من المتظاهرين المسلحين الذين عمدوا الى مهاجمة مقرات للجيش وقوات الامن، في حين حذر رئيس اركان الجيش بالانابة من "حمام دم" قد تشهده عاصمة الشرق الليبي.

واعتبارا من الساعة الرابعة فجرا (02,00 تغ) دوت اصوات انفجارات وازيز رصاص غزير قرب مقر قيادة القوات الخاصة الذي لا يبعد كثيرا عن وسط المدينة، كما اكد صحافي في فرانس برس وشهود عيان.
واوضحت القوات الخاصة "الصاعقة" على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ان اشتباكات بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية اندلعت بين عناصرها ومجموعة من "الخارجين عن القانون"، مشيرة الى ان الاشتباكات اسفرت عن اصابة عنصرين من الصاعقة.

من جهته حذر رئيس اركان الجيش بالتكليف اللواء سالم القنيدي في تصريح لقناة العاصمة التلفزيونية من ان "البلاد معرضة لكارثة وبنغازي تحديدا"، مؤكدا ان "حمامات دم" ستقع في حال تعرضت ثكنات الصاعقة لهجوم من المتظاهرين المسلحين.


النهاية
عربی پرس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: