شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الشيخ الخنيزي يناشد الملك عبدالله وقف «التعرض لمذهب آل البيت(علیهم السلام)»

وأعرب الشيخ الخنيزي عن الاستياء من تنامي حدة الصدام المذهبي "والتعرض للعقائد في الإعلام وفي تصريحات بعض الهيئات الدينية ومن بعض الصحفيين".
رمز الخبر: 6377
15:14 - 13 June 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

ناشد القاضي الأسبق للمحكمة الجعفرية في القطيف الشيخ عبدالله الخنيزي الملك عبدالله بن عبدالعزيز اصدار توجيه ملكي يوقف التعرض لمذهب آل البيت في الإعلام المحلي.

وناشد الشيخ الخنيزي الملك عبدالله التوجيه "بنبذ هذه الروح المفرقة، لتحل محلها روح الوحدة والوئام مادام يجمع الجميع دين واحد".

وفي بيان تداولته مواقع محلية الأربعاء دعا الهيئات الدينية والإعلام المحلي إلى النأي عن "التعرض لمذهب آل البيت بألفاظ غير مناسبة جارحة".

وأعرب الشيخ الخنيزي عن الاستياء من تنامي حدة الصدام المذهبي "والتعرض للعقائد في الإعلام وفي تصريحات بعض الهيئات الدينية ومن بعض الصحفيين".

الخنيزي وهو قاض أسبق في المحكمة الجعفرية بالقطيف أسف للتعرض لمذهب آل البيت "بألفاظ غير مناسبة جارحة ونشرها في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف ان التعرض لمذهب آل البيت "مس مشاعر المواطنين الشيعة في المملكة قد أخذ مني مأخذه البعيد ومن نفوس المخلصين لهذا الوطن من الشيعة والسنة".

ودعا الجميع "إلى أن يراعوا الله والوطن والتعايش بين المذاهب والحرص أشد الحرص على اللحمة الوطنية والوحدة".

وكانت وسائل الاعلام السعودية رفعت من وتيرة الخطاب الطائفي على خلفية الأحداث في سوريا وتدخل حزب الله اللبناني في القتال هناك.


النهاية
الراصد

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: