شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نعش الإمام موسى بن جعفر عليه السلام يطوف كربلاء في ذكرى استشهاده (مصور)

رمز الخبر: 6208
13:10 - 06 June 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

انطلق صباح اليوم الاربعاء 5/6/2013 موكب خدمة الروضتين الحسينية والعباسية المقدستين ومابين الحرمين الذي يضم مسؤولي ومنتسبي العتبات المطهرة في كربلاء المقدسة من داخل الصحن الحسيني الشريف الى المنطقة المحيطة بالحرمين الشريفين ليختتم عزاءه في مرقد ابي الفضل العباس عليه السلام، وقد تخلل الموكب القاء القصائد الكلمات العزائية التي عبرت عن ولاء شيعة اهل البيت عليهم السلام وتمسكهم بالنهج المحمدي الأصيل الذي جاهد من اجله الامام الكاظم عليه السلام.

وعلى صعيد متصل شهدت المدينة المقدسة صباح اليوم نفسه انطلاق موكب اهالي كربلاء الموحد وقد تقدمه النعش الرمزي للامام موسى بن جعفر عليهما السلام.

من جانبه قال رئيس قسم الشعائر الحسينية في العتبة العباسية المقدسة (رياض نعمة السلمان) لوكالة نون الخبرية ان" القسم قام بإرسال (30) موكبا خدميا للزائرين مجهزا بالمواد الغذائية ومخيمات لايواء الزائرين الى مدينة الكاظمية المقدسة ".

واضاف ان" القسم ساعد ايضا على ارسال شاحنات مؤنه خاصة بالزائرين من خلال تنسيقها مع الاجهزة الامنية وصلت الى المدينة المقدسة رغبة في اداء الخدمات الجليلة للوافدين الى مرقد الامامين الجوادين في بغداد ".








النهاية
نون


إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: