شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قناة «العربية» ترتكب مجزرة بحق ثوار البحرين

ورددت القناة ضمن الخبر المرفق كلمة ارهابين اكثر من 50 مرة ضمن مقال لا يزيد عن 250 حرفا. الخبر برس دققت بالخبر المرفق ونتيحة البحث والاتصال مع مقربين من الموقوفين افادوا ان النظام البحريني قام بتلفيق تهم ولصقها بناشطين بحرنيين بعد مداهمة الجامعة التي يدرسون فيها كونهم من ثورة “14 فبراير” السلمية.
رمز الخبر: 6157
14:03 - 03 June 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

نشر موقع قناة العربية على الانترنت خبر مفاده "القاء النظام البحريني القبض على مجموعة ارهابية” بحسب ما اوردت القناة، وزودت القناة الخبر بصورة قالت انها جانب من المضبوطات لدى المجموعة.

ورددت القناة ضمن الخبر المرفق كلمة ارهابين اكثر من 50 مرة ضمن مقال لا يزيد عن 250 حرفا.
الخبر برس دققت بالخبر المرفق ونتيحة البحث والاتصال مع مقربين من الموقوفين افادوا ان النظام البحريني قام بتلفيق تهم ولصقها بناشطين بحرنيين بعد مداهمة الجامعة التي يدرسون فيها كونهم من ثورة "14 فبراير” السلمية.

وسأل أهل الموقوفين عبر "الخبر برس” أنه كيف لطلاب جامعة ان يعتبرهم النظام ارهابيين ويتم القبض عليهم ضمن حرم الجامعات وهم طلاب علم ويعتبرون كل ثائر من ثوار 14 فبراير ارهابي.
واكد المقربون من الموقفين ان النظام الصق التهم بهؤلاء الشباب لأسباب طائفية.
وكانت وزارة الداخلية البحرينية قامت بمساعدة المخابرات التابعة لها بإلقاء قنابل على المتظاهرين وأصابت عدد من رجال الشرطة في قرية جمرة، غرب العاصمة المنامة، من اجل تصوير الحراك الثوري على انه ارهابي.
وحصل الخبر برس على اسماء الثوار الموقوفين اليوم بتهم النظام وبذريعة انهم ارهابيون، وهم: ضياء محمد علي أحمد (23 عاماً)، ومحمد جعفر محمد مهدي (18 عاماً)، وعلي أحمد إبراهيم علي (19 عاماً)، وحسين علي محمد فردان (19 عاماً).


النهاية
الخبر پرس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: