شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

خاتم أوباما يحمل عبارة "لا إله إلا الله"

وأوضح "كورسى" أنه اكتشف ذلك عبر بحث أجراه على الرئيس، عبر صوره الشخصية منذ عام 1980، ونشرته شبكة "WND" الإخبارية الأمريكية
رمز الخبر: 5965
15:42 - 23 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أفاد «شیعة نیوز» نقلا عن الوکالات أن قال الباحث الأمريكي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة هارفارد الأمريكية، جيروم كورسى: إنَّ الرئيس باراك أوباما يرتدى خاتمًا ذهبيًا من إندونيسيا من قبل الزواج، منقوشًا عليه عبارة "لا إله إلا الله".

وأوضح "كورسى" أنه اكتشف ذلك عبر بحث أجراه على الرئيس، عبر صوره الشخصية منذ عام 1980، ونشرته شبكة "WND" الإخبارية الأمريكية.

واسترسل الباحث قائلاً: إن "أوباما" تسبب في حيرة زملائه منذ أن كان طالبًا في كلية الحقوق بجامعة هارفارد، بسبب ارتدائه خاتمًا ذهبيًا، في إصبع الزواج، قبل زواجه من "ميشيل"، ولكنه ارتدى الخاتم نفسه في حفل الزفاف عام 1992، ولم يتسنَّ الحصول على تعقيب من البيت الأبيض، على نتائج البحث، الذي أجراه أستاذ العلوم السياسية، وفق ما نقلت موقع صبايا.

ووفقًا لخبراء اللغة العربية، الذين استعان بهم "كورسى"، فإن العبارة المكتوبة على خاتم "أوباما" الذي يرتديه منذ 30 عامًا، تقول "لا إله إلا الله".
 
وأشار إلى أنه استعان بالمفكر الأمريكي من أصل مصري مارك جابريال، الذي أكد له أن وجود تلك الجملة على خاتم "أوباما" يشير إلى أهمية ودور الدين الإسلامي في حياته، أو على الأقل تقبله هذا الدين.

وأظهرت الصور، التي اعتمد عليها الباحث، "أوباما" يرتدى الخاتم نفسه الذهبي أثناء زيارته إلى جامعة "أوكسينتال" عام 1981، وأثناء حضوره حفلة تخرج في جامعة "كولومبيا" عام 1983، وفي زيارة لأفريقيا عام 1988، وخلال الفترة التي قضاها في جامعة هارفارد من عام 1988 إلى عام 1991.

وأشار الباحث في تقريره إلى أنَّ "الصور التي تم التقاطها مؤخرًا للرئيس توضح أنه يرتدى الخاتم الإندونيسي نفسه داخل البيت الأبيض"، مذكرًا بأن "أوباما" اعترف في مناظرة عام 2008 بحبه للدين الإسلامي عندما قال: "الدعوة إلى الصلاة أو الأذان من أجمل الأصوات على وجه الأرض عند غروب الشمس".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: