شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

عودة أكثر من 5 الاف لاجئ سوري الى بلدهم نتيجة لإستقرار بعض المناطق

قال مدير الدائرة، بهاء خالد، ان "اكثر من خمسة الالاف لاجيء سوري عادوا الى بلدهم نتيجة لتحسن الوضع المعيشي واستقرار بعض المناطق المحاذية بين الحدود العراقية السورية".وكانت دائرة الهجرة والمهجرين في الانبار قد بينت بوقتٍ سابق ان "عدد اللاجئين السوريين النازحيين الى الانبار في العراق بلغ (6494) لاجئا سوريا ".
رمز الخبر: 5937
16:38 - 21 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

 اعلنت مديرية دائرة الهجرة والمهجرين في محافظة الانبار، عن عودة خمسة الاف لاجئ سوري الى بلدهم نتيجة لإستقرار بعض المناطق المحاذية بين الحدود العراقية والسورية.

 وقال مدير الدائرة، بهاء خالد، ان "اكثر من خمسة الالاف لاجيء سوري عادوا الى بلدهم نتيجة لتحسن الوضع المعيشي واستقرار بعض المناطق المحاذية بين الحدود العراقية السورية".

وكانت دائرة الهجرة والمهجرين في الانبار قد بينت بوقتٍ سابق ان "عدد اللاجئين السوريين النازحيين الى الانبار في العراق بلغ (6494) لاجئا سوريا ".

وتشهد سوريا احداثا امنية ومعارك بين الجيش النظامي والفصائل المسلحة التي احدثت خرابا كبيرا مستبيحة كل الحرمان وقد ارتكبت جرائم فضيعة لا يقبلها الشرع ولا القانون ولا الاعراف الدولية والانسانية ، مدعومة وممولة من دول تعادي دمشق لمواقفها المعارضة لاسرائيل والولايات المتحدة.

انتهی
المصدر: الوعی
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: