شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
اهالي نبل والزهراء في سوريا:

يناشدون «اطباء بلا حدود» والصليب الاحمر الدولي للتدخل

مع استمرار الحصار على مدينتي نبل والزهراء في حلب، وانقطاع الغذاء والدواء عن الاطفال والشيوخ والنساء، اهالي المدينة المحاصرين يطلقون صرخه ويناشدون المنظمات الانسانية والدولية.
رمز الخبر: 5900
14:31 - 20 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

فقد ناشد اهالي نبل والزهراء عبر الخبر برس المنظمات الانسانية والصليب الاحمر ومنظمة اطباء بلا حدود للتدخل بعد الحصار الخانق الذي يتعرضون له منذ اكثر من سنة، بسبب المجموعات المسلحة الذي تحاصر اهالي المنطقتين في حلب.

وقد ناشد احد الاطباء عبر "الخبر برس” المنظمات الانسانية للتدخل الفوري بعد انعدام الدواء والغذاء في المدينتين، وكشف عن حالات وفاة بين الاطفال بسبب نقص المواد الغذائية، والإنعدام الكامل للدواء فهم لم يحصلوا على اي مواد طبية منذ اكثر من عام، واضاف نحن نعمل اليوم بطب الاعشاب من اجل اسعاف الجرحى.

وكشف عن تواجد امراض معدية "لشمانيا مالطية وتيفويد والتهاب الكبد ونقص تغذية”، بين صفوف المدنين والاطفال خصوصا، وختم بالقول "نحن اليوم نستصرخ العالم كله من اجل مساعدتنا وكسر الحصار ونعلق امال كبيرة على منظمة اطباء بلا حدود والصليب الاحمر الدولي للتدخل الفوري ومساعدتنا، نحن بحاجة الى الدواء والغذاء هناك اطفال ومصابين يفارقون الحياة في كل لحظة”.

انتهی
المصدر: الخبر پرس

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: