شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

القطيف تتحدی الداخلية تحت شعار «لم تنتهي القضية»

خرج الشعب القطيفي أمس في شارع الامام علي بن أبي طالب (ع) بمسيرة جماهيرية کانت قد دعت اليها جمعية التضامن الاسلامي تأکيداً علی الثوابت و المنطلقات التي قامت علی أساسها الثورة.
رمز الخبر: 5729
15:52 - 11 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

"لم تنتهي القضية" هذا ما أراده الشعب في المنطقة الشرقية إيصاله الی العائلة الحاکمة بشکل عام و الی وزير الداخلية المسؤول عن القمع و الاعتقالات التعسفية و القتل و التعذيب بشکل خاص. الشعب القطيفي أرادها رسالة واضحة الی بن نايف، القضية مازالت حية في الشوارع و في الوجدان و في السجون حتی و إن کان إعلامك يحجب الحقيقة و يضلل و يفند و يحرض، فمادمنا أحياء ستبقی قضيتنا حية. أراد القطيفيون أن يوصلوا صوتهم أن القضية بدأت منذ زمن و ليس من فبراير 2011 بل من اللحظة التي احتل بها جدك أرضنا و ستبقی مادام احتلالکم لأرضنا و لأرض الحجاز، و مادامت الاعتقالات و القتل بدم بارد و التعذيب و المنسيون.

خرج الشعب القطيفي أمس في شارع الامام علي بن أبي طالب (ع) بمسيرة جماهيرية کانت قد دعت اليها جمعية التضامن الاسلامي تأکيداً علی الثوابت و المنطلقات التي قامت علی أساسها الثورة. آل سعود و وزارة داخليتهم کانوا هم المعنيون بهذه المظاهرة. فقد طالب المتظاهرون بحرية السجناء و المعتقلين السياسيين و علی رأسهم الشيخ النمر و الشيخ توفيق العامر و کذلك المنسيين التسعة و معتقلي الاحتجاجات من الشباب. المتظاهرون علاوة علی الهتافات المطالبة بالحرية للمعتقلين رفعوا صوراً للشيخ النمر و الشيخ العامر و متهمي ما يسمی بالخلية التجسسية المزعومة و هتف المتظاهرون بشعارات کان المراد منها إيصال صوت الحرية للعالم.

 و من ضمن الهتافات التي أطلقها المتظاهرون: "بالروح بالدم نفديك يا نمري"، "عن شيخنا الحر النمر في الحال عنه أفرجوا"، "هتاف شعب قد ظُلم .. فرج لنا يا منتقم"، "قد هتف الشعب الجبار بصمود إنا أحرار"، "ياقطيف يا قطيف القمع للثوار ليس يخيف قد سلبوا الأمن والرغيف"، "نحن لا نشاغب بالأسرى نطالب"، "في سجنكم ورودنا عار لنا سكوتنا"، "يوم المظلوم على الظالم أصحى من نومك يا نائم زلزل بصوتك كل العالم"، "هيهات ننسى حقنا .. القمع لن يركعنا .. درب الشهيد دربنا .. فلتطلقوا أحرارنا .. هيهات ننسى حقنا".

"بحرين حرة حرة عار الجزيرة برا"، "القصاص القصاص ممن أطلق الرصاص"، "السجناء المنسيون ليس هم الإرهابيون"، "مظاهرة مظاهرة حقوقنا مصادرة".

إذاً قال الشعب کلمته، القضية حية مادام الشعب حي و لن تنتهي بالقمع و القتل و الاعتقال و التعذيب.

انتهی
المصدر: احرار الحجاز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: