شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

ندوة طائفية ضد الشيعة في ما يسمی بجامعة المدينة الاسلامية

مع عقد هذه الدورة تکون هي الثانية من نوعها ضمن سلسلة دورات تحت مسمی "الفکر والحوار في مواجهة الرافضة" . و تسمية الشيعة بالرافضة و الادعاء بأنها دورة لتعليم کفية الحوار معهم يعدان أمران متناقضان بحيث أن العنوان من جهة يدعي الحوار و من جهة اخری يوجه إهانة لمن يراد الحوار معه! و هذا يأتي ضمن الفعاليات التحشيدية للمواجهة الطافية التي تری المنطقة نتائجها و تعايش ويلاتها
رمز الخبر: 5654
15:41 - 06 May 2013
SHIA-NNEWS.COM شیعة نیوز:

أجرت ما يسمی بالجامعة الاسلامية في المدينة المنورة ندوة طائفية ضد مکون أساسي في المجتمع الحجازي الا و هم الشيعة. الندوة التي تم عقدها تحت مسمی "دورة الحوار مع الرافضة" اُقيمت بين أيام 24 و 27 ابريل الماضي برعاية الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة و الاديان و الفرق و المذاهب.

و مع عقد هذه الدورة تکون هي الثانية من نوعها ضمن سلسلة دورات تحت مسمی "الفکر والحوار في مواجهة الرافضة" . و تسمية الشيعة بالرافضة و الادعاء بأنها دورة لتعليم کفية الحوار معهم يعدان أمران متناقضان بحيث أن العنوان من جهة يدعي الحوار و من جهة اخری يوجه إهانة لمن يراد الحوار معه! و هذا يأتي ضمن الفعاليات التحشيدية للمواجهة الطافية التي تری المنطقة نتائجها و تعايش ويلاتها.

يذکر أن مطلع العام الحالي رعت وزارة الشؤون الاسلامية و الاوقاف ندوة اخری في العاصمة الرياض تحت عنوان "الرافضة عقيدتاً و هدفاً" لإبراهيم الفارس و کان من المنتظر إجراء نسخة ثانية منها في تبوك و قامت وکالة أنباء الرسمية السعودية "واس" بالاعلان عنها الامر الذي أثار ضجة محلية کبيرة دفع الموقع الی حذف الخبر. و تدخلت الوزارة لإلغاء الندوة.

انتهی
المصدر: احرار الحجاز

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: