شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

«النصرة» الارهابية تنفذ اعدامات بالجملة لمدنيين في «الرقة» وتهدد التجار بالقتل إن لم يدفعوا!

أقدمت جماعة “جبهة النصرة” الارهابية على إعدام عدد من المواطنين في الرقة، كما قامت باقتياد عدد من الأشخاص لم يعرف عددهم إلى دوار الساعة وقامت بإعدامهم أمام الناس بتهم “التعامل مع النظام”.
رمز الخبر: 5602
12:30 - 04 May 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أقدمت جماعة "جبهة النصرة” الارهابية على إعدام عدد من المواطنين في الرقة، كما قامت باقتياد عدد من الأشخاص لم يعرف عددهم إلى دوار الساعة وقامت بإعدامهم أمام الناس بتهم "التعامل مع النظام”.

وفي سياق متصل قامت مجموعة مسلحة بالاعتداء على عدة محلات تجارية في شمال مدينة الرقة، وأقدم المسلحون على إحراق المحلات لأن أصحابها رفضوا أن يدفعوا "الجزية” المفروضة عليهم من قبل «جبهة النصرة».

كما افادت المصادر انه يوجود مجمع تجاري يحوي على 120 محل تجاري تعود ملكيتها للبلدية ومستأجرة من قبل عدد من التجار مقابل أجر سنوي يبلغ 14 ألف ليرة سورية في العام تدفع بشكل أقساط.

وحسب ما أفاد أحد التجار فإن مسلحوا "جبهة النصرة” يقومون بالضغط على أصحاب هذه المحلات ليقوموا بدفع الأجار لهم وعلى دفعة واحدة وهو ما رفضه التجار بشكل قاطع.
وشدد إبراهيم السطم وهو المسؤول عن هذه المحلات على ان التجار لن يخضعوا لتهديدات المسلحين التي وصلت حد التهديد بالقتل والتنكيل، وأنهم لن يدفعوا لهم أي مبلغ مالي.

انتهی
المصدر: الخبر پرس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: