شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

القرضاوي يشكر أمريكا ويطلب المزيد

قال القرضاوي في خطبة الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة “نشكر الولايات المتحدة الامريكية على تقديمها السلاح للمقاتلين بقيمة 60 مليون دولار، ونطلب المزيد”.وأضاف “أمريكا تخاف على اسرائيل، وتخاف أن ينتصر المسلحون في سوريا ويذهبوا الى اسرائيل”، متسائلا “من أين جئتم بهذا الكلام؟”.
رمز الخبر: 5535
14:46 - 30 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

شكر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين "يوسف القرضاوي" الولايات المتحدة الأمريكية، على دعمها للمتمردين السوريين الذين يقاتلون ضد الجيش السوري.

وقال القرضاوي في خطبة الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة "نشكر الولايات المتحدة الامريكية على تقديمها السلاح للمقاتلين بقيمة 60 مليون دولار، ونطلب المزيد”.

وأضاف "أمريكا تخاف على اسرائيل، وتخاف أن ينتصر المسلحون في سوريا ويذهبوا الى اسرائيل”، متسائلا "من أين جئتم بهذا الكلام؟”.

وأردف "لماذا لم تفعل أمريكا مثلما فعلت في ليبيا؟”، على أمريكا أن تدافع عن السوريين وأن تقف وقفة رجولة، ووقفة لله، وللخير والحق”.

الجدير بالذكر ان الشيخ القرضاوي اباح ابان الحرب على ليبيا، دم العقيد الليبي معمر القذافي قائلاً "من استطاع أن يقتل القذافي فليقتله، ومن يتمكن من ضربه بالنار، فليفعل، ليريح الناس والأمة من شر هذا الرجل المجنون”، على حد قوله.

وكان القرضاوي اجاز الاستعانة بقوات "الناتو” في ليبيا، واجاز للسوريين الطلب من دول أجنبية التدخل في بلادهم في حال فشلت الدول العربية وقف ما أسماه "حمام الدم في سوريا”.

انتهی
المصدر:براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: