شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

ممنوع دخول الشبان الوسماء للسعودية!

تناقلت وسائل إعلام عالمية بشكل ساخر الخبر الذي نُشر في بعض الصحف بدول الخليج الفارسي عن إبعاد ثلاثة شبان إماراتيين من مهرجان الجنادرية بسبب "وسامتهم".
رمز الخبر: 5484
13:23 - 28 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

سخرت صحف وقنوات فضائية أميركية وبريطانية وفرنسية وأخرى هندية وأوروبية من الخبر، وبعض القنوات فتحت المجال للمتصلين للتعليق على الخبر الذي وصفته بأنه "نكتة" الموسم، وأمر فكاهي، لا يمكن تصديقه. ونشرت بعض الصحف بطريقة ساخرة، وبالخط العريض، كلمة "تحذير للشبان الوسماء"، وبعضها جاء فيها "ممنوع دخول الوسماء السعودية"، "الشبان الوسماء غير مرحَّب بهم"، ونقلوا الخبر مع إضافة بعض الجُمل والصور الساخرة.

كما تم نقل الخبر بشكل واسع على المنتديات والمواقع الغربية، وذكر المعلقون على الخبر أن السعودية لا ترحب بالشبان الوسماء، وعلى أي شخص وسيم ألا يتجه إلى السعودية لكي لا يتم ترحيله.

وذكر بعضهم أنه يجب على الشبان الذين يملكون ملامح جميلة أن يقوموا بتغطية وجهوهم بلبس غطاء الوجه، وبعضهم ذكر أنه غير مصدق للخبر، ووصفوه بأنه أغرب قرار يُتَّخذ في العالم.

وكانت صحف بالخليج الفارسي قد نقلت خبراً، ذكرت فيه أن المسؤولين عن جناح الإمارات المشارك في المهرجان الوطني السنوي للتراث والثقافة الجنادرية، الذي تقيمه السعودية، استجابوا لطلب الشرطة الدينية إبعاد ثلاثة شباب إماراتيين من المهرجان بسبب "وسامتهم" خشية فتنة النساء الزائرات للجناح!.

انتهی
المصدر:العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: