شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

حقن السجناء السياسيين في السجون السعودية بفايروس الکبد الوبائي للتعذيب

نشر الحساب قائمة بأسماء من ثبُت حقنه بالفايروس في سجن الحائر و السجناء بحسب "اعتقال" هم ١- خالدالعميريني ٢- ابراهيم الجديعي ٣- سمير أبوعنق.
رمز الخبر: 5473
15:16 - 27 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

غرد حساب اعتقال المتخصص في قضايا المعتقلين السياسيين لدی النظام السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن ازلام النظام تقوم بحقن السجناء السياسيين بفايروس الکبد الوبائي لتعذبه و ليعاني التعذيب مادام حياً هذا و إن بقی حياً اصلا. و نشر الحساب قائمة بأسماء من ثبُت حقنه بالفايروس في سجن الحائر و السجناء بحسب "اعتقال" هم ١- خالدالعميريني ٢- ابراهيم الجديعي ٣- سمير أبوعنق.

و قال الحساب عبر تغريدة له: "هل تحقن وزارة الداخلية المعتقلين في السجون بفيروس الكبد الوبائي؟ اذا تعرف معتقل أصيب بالمرض داخل السجن؟ أكتب أسمه".

و في سياق متصل قال السجناء في سجن الحائر أن السلطات القائمة علی السجن نفذت يوم الاثنين حملة تفتيش لجناح 8 من السجن بشکل استفزازي و عشوائي بعد ما قامت بابعاد الکامرات. و قال السجناء: "قاموا بتقليب الكتب و المصاحف باسم التفتيش بطريقة مهينة و تهديد المعتقلين بالنقل للزنازين كإجراء تعسفي يتكرر".

 و اضاف السجناء أن السلطات قامت يوم السبت بنقل 30 سجيناً الی زنازين التعذيب في جناحي 9 و 10 المخصصة للتعذيب للتنکيل بهم و تعذيبهم.

انتهی
المصدر:احرار الحجاز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: