شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

في محاربته المستمرة لأهل البيت .. رئيس جامعة بغداد يعلن : ( لا للزهراء)[سلام علیها]

قال "عبدالحسین": ( إن قضية الزهراء [سلام علیها]هي قضية دينية وتخص جهة معينة ولذلك يمنع ذكرها في الجامعة ومنهجي لا للدين في الجامعة) كما أكد عبدالحسين : ( يجب على العتبات ان لا تفكر من الآن فصاعداً في إقامة ندواتها الثقافية في الجامعة) لأنه سيكون لها بالمرصاد.
رمز الخبر: 5466
14:33 - 27 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

ألغى رئيس جامعة بغداد د. علاء عبدالحسين  إحتفالية نظمها أكثر من (٦٠٠) ستمائة طالب وطالبة بذكرى ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء [سلام علیها] و قال: ( إن قضية الزهراء [سلام علیها] هي قضية دينية وتخص جهة معينة ولذلك يمنع ذكرها في الجامعة ومنهجي لا للدين في الجامعة) كما أكد عبدالحسين : ( يجب على العتبات ان لا تفكر من الآن فصاعداً في إقامة ندواتها الثقافية في الجامعة) لأنه سيكون لها بالمرصاد.

من الجدير بالذكر أن هذا التصرف ضد اهل البيت لم يكن الأول من نوعه فقد رفض رئيس الجامعة المذكور رفع راية الإمام الحسين عليه السلام في المؤتمر الختامي للقرآن الكريم الذي أقامته العتبة الحسينية المقدّسة بالتعاون مع جامعة بغداد، ومنذ تسلمه منصب رئاسة الجامعة لم يكف عن محاربة الأساتذة الأكفاء من أتباع أهل البيت عليهم السلام محاولاً إبعادهم عن المشاركة في خدمة المسيرة العلمية في الجامعة الأم ( جامعة بغداد ).

انتهی
المصدر:ابانت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: