شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

متظاهرون أردنيون يحرقون علم الولايات المتحدة رفضا لوجود جنودها في الأراضي الأردنية

ذكرت اف ب أنه خلال مظاهرة نظمتها مجموعات شبابية أردنية بمشاركة المئات من أمام المسجد الحسيني الكبير تم ترديد هتافات بينها "ياللي طالع من صلاتك الأمريكي دخل بلادك" و"عالمكشوف وعالمكشوف أمريكي ما بدنا نشوف".
رمز الخبر: 5465
14:12 - 27 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أحرق متظاهرون أردنيون علم الولايات المتحدة وسط عمان تعبيرا عن رفضهم وجود الجنود الأمريكيين في الأراضي الأردنية في وقت شهدت فيه مدن أردنية أخرى مظاهرات حاشدة رفضا لتعزيز هذا الوجود العسكري الأمريكي.

 وذكرت اف ب أنه خلال مظاهرة نظمتها مجموعات شبابية أردنية بمشاركة المئات من أمام المسجد الحسيني الكبير تم ترديد هتافات بينها "ياللي طالع من صلاتك الأمريكي دخل بلادك" و"عالمكشوف وعالمكشوف أمريكي ما بدنا نشوف".

 كما حمل المتظاهرون لافتات كتب عليها "الجيش العربي الأردني يحمينا" و"الوجود الأمريكي يمس السيادة الوطنية" و" من يأتي بالأمريكان ليرحل معهم".

 وانقسمت المظاهرة إلى قسمين اتجه أحدهما شرقا إلى مقربة من الديوان الملكي الأردني والآخر غربا باتجاه ساحة النخيل.

 كما شهدت محافظتا اربد والزرقاء مظاهرات حاشدة مماثلة وسط هتافات بينها " أمريكا هي هي أمريكا رأس الحية" و"سورية حرة حرة وأمريكا تطلع برا".

 وكانت قوى وطنية أردنية أعلنت قبل يومين انها تستعد لعقد لقاء وطني عام بعد شهر في الأردن تحت شعار حماية الاردن ومساندة سورية مؤكدة أن الأردن لن يكون معبرا للاعتداء على سورية وتنفيذ الكونفيدرالية على الأردن وفلسطين..

انتهی
المصدر:براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: