شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجيش السوري الالكتروني: اختراق صفحة وكالة الاسوشيتد برس يكشف مدى هشاشة الإعلام الأمريكي

شدد على أن الجيش السوري الالكتروني حقق مبتاغه وأثبت أن الشباب السوري الواعي قادر على حماية سورية والرد على كل مصدر نيران يهدد سورية، إن كان إعلاميا أو على الأرض. وأشار الى أن وكالة "أسوشيتد برس" تشارك كما تشارك العديد من وكالات الأنباء والمؤسسات الإعلامية الغربية والأمريكية في الحملة الإعلامية ضد سورية
رمز الخبر: 5448
14:30 - 25 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أكد أحد أعضاء الجيش السوري الالكتروني لقناة "روسيا اليوم" قيام الجيش باختراق حساب وكالة "أسوشيتد برس" على موقع "تويتر" الاجتماعي ونشر الخبر الكاذب حول تفجير البيت الأبيض وإصابة الرئيس باراك أوباما.

وأضاف في اتصال هاتفي مع القناة اليوم الأربعاء24 ابريل/نيسان الى أن هذا الهجوم يأتي لجس النبض واكتشاف مدى هشاشة الإعلام الأمريكي.

وشدد على أن الجيش السوري الالكتروني حقق مبتاغه وأثبت أن الشباب السوري الواعي قادر على حماية سورية والرد على كل مصدر نيران يهدد سورية، إن كان إعلاميا أو على الأرض.

وأشار الى أن وكالة "أسوشيتد برس" تشارك كما تشارك العديد من وكالات الأنباء والمؤسسات الإعلامية الغربية والأمريكية في الحملة الإعلامية ضد سورية.

وذكر العضو أنه شارك شخصيا في اختراق صفحة الوكالة على "تويتر"، مؤكدا أن المشاركة في العملية كانت من داخل وخارج سورية. وشدد على أن جميع أعضاء الجيش السوري الالكتروني من الشباب السوري الواعي وهم ليسوا تابعين لأي حزب.

انتهی
المصدر:النون
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: