شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

السفيرة الاسترالية في العراق: أنا قد تشرفت بمجيئي لهذا المكان المقدس

أكدت ليندال ساكس خلال تواجدها في مرقد أمير المؤمنين (ع) على أن الحكومة الاسترالية مهتمة بمشاهدة التقدم والتطور الحاصل في إنحاء العراق كافة وبالأخص في هذا المكان المقدس. وأضافت: "شيء جدا جميل إن نشاهد هذه الأجواء الإيمانية في هذا المكان المطهر، لأنه مكان مهم للتعريف في العالم عموماً، وأنا قد تشرفت بمجيئي لهذا المكان المقدس وزيارته"
رمز الخبر: 5396
14:02 - 21 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

قالت سفيرة استراليا لدي العراق «ليندال ساكس» أثناء زيارتها لمرقد الإمام علي (ع) في النجف الاشرف: "شيء جدا جميل إن نشاهد هذه الأجواء الإيمانية في هذا المكان المطهر، لأنه مكان مهم للتعريف في العالم عموماً، وأنا قد تشرفت بمجيئي لهذا المكان المقدس وزيارته".

فقد زارت مرقد أمير المؤمنين الإمام علي (عليه السلام) في محافظة النجف الاشرف صباح يوم أمس السبت سفيرة استراليا في العراق «ليندال ساكس» مع الوفد المرافق لها.

وقد اطلعت السفيرة الاسترالية خلال أدائها للزيارة في الحرم العلوي المطهر على معالم ومنشآت العتبة العلوية المقدسة المختلفة، كما ثمنت الجهود المبذولة من قبل إدارة العتبة المقدسة في استقبال الضيوف والزائرين القادمين لهذا المكان المقدس المهم.

فيما أكدت ليندال ساكس خلال تواجدها في مرقد أمير المؤمنين (ع) على أن الحكومة الاسترالية مهتمة بمشاهدة التقدم والتطور الحاصل في إنحاء العراق كافة وبالأخص في هذا المكان المقدس. وأضافت: "شيء جدا جميل إن نشاهد هذه الأجواء الإيمانية في هذا المكان المطهر، لأنه مكان مهم للتعريف في العالم عموماً، وأنا قد تشرفت بمجيئي لهذا المكان المقدس وزيارته".

وفي ختام جولتها أبدت السفيرة الاسترالية رغبتها بزيارة مرقد أمير المؤمنين (ع) مرة أخرى لمشاهدة حركة الزائرين عن كثب، ومتابعة كيفية أدائهم لمراسيم الزيارة والدعاء.

انتهی
المصدر:براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: