شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

انعقاد الجلسة الثانية لمحاکمة الشيخ النمر في 29 من الشهر الجاري

عد انتشار خبر أولی جلسات محاکمة الشيخ و طلب حد الحرابه له عمت المظاهرات و الاستنکارات دول المنطقة بصورة عامه و الشرقية بصورة خاصة. بحيث استنکر المراجع في العراق و ايران و البحرين و الحجاز هذه التهم و حد الحرابه للشيخ و وصفوه بالقمعي و الظالم. و خرجت المظاهرات في القطيف و البحرين و الهند
رمز الخبر: 5371
14:20 - 20 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أکد مصدر مطلع أن الجلسة الثانية لمحاکمة الشيخ النمر ستعقد في الـ 29 من الشهر الجاري أمام المحکمة الجزائية المتخصصة في الرياض. و کانت قد عقدت الجلسة الاولی من محاکمة الشيخ في 25 من مارس وسط تکتم اعلامي بحيث لم يخبروا عائلة الشيخ عن موعد محاکمته أيضاً.

و قد وجه الادعاء العام في السعودية عدة اتهامات الی الشيخ النمر منها دعوة الناس من خلال خطب الجمعة و الكلمات العامة للتظاهر، و الاجتماع بالمطلوبين أمنياً و تأييده لأحداث الشغب و التخريب في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة و استغلالها في إثارة الفتنة الطائفية، حسب مصادر اخبارية قريبة من النظام. و طالب الادعاء العام السعودي حد الحرابة و الاعدام للشيخ النمر نتيجة لهذه الاتهامات. الاتهامات التي تتناقض تماما مع خطبه التي کان يلقيها بين أبناء الشعب و المسجلة في مقاطع مصورة و أيضا مع سيرته الذاتية التي کان يعرفها الشعب عنه.

و بعد انتشار خبر أولی جلسات محاکمة الشيخ و طلب حد الحرابه له عمت المظاهرات و الاستنکارات دول المنطقة بصورة عامه و الشرقية بصورة خاصة. بحيث استنکر المراجع في العراق و ايران و البحرين و الحجاز هذه التهم و حد الحرابه للشيخ و وصفوه بالقمعي و الظالم. و خرجت المظاهرات في القطيف و البحرين و الهند.

انتهی
المصدر:احرار الحجاز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: